ads
ads

الشعب

لليوم الثاني.. مستقبل وطن بالشرقية يواصل دورته التدريبية بعنوان “حروب الجيل الرابع” بحضور قيادات جامعة الزقازيق

الأربعاء 05-12-2018 13:52

مصر: صفاء عادل تواصل الأمانة العامة لمستقبل وطن بالشرقية، برئاسة الدكتور محمد سليم الأمين العام بالمحافظة اليوم الثاني من دورتها …

أياكو من كي موريا أميرة يابانية تتخلى عن لقبها الإمبراطوري لتتزوج من الشعب

الثلاثاء 30-10-2018 01:54

تزوجت الأميرة اليابانية أياكو من كي موريا وهو من عامة الشعب، اليوم الاثنين 29 أكتوبر/ تشرين الأول في مراسم تقليدية في ضريح ميجي في طوكيو لتصبح أحدث نساء الأسرة الإمبراطورية

رئيس وزراء العراق يدعو عامة الناس للترشح لحكومته

الإثنين 08-10-2018 20:43

اعلن رئيس وزراء العراق المكلف عادل عبد المهدي اليوم الاثنين فسح المجال لكل من يرى في نفسه الكفاءة لتسلم منصب وزاري من خلال الترشح من خلال الموقع الالكتروني

شرين حجازي يكتب : معلش يا ريس

الأحد 29-07-2018 02:49

معلش يا ريس معلش ماهو لو كان الشعب كله راح بالدور وقف في سينا و شاف الخطر و هو جاي من كل ناحية و فهم يعني ايه يعرض حياته للخطر بس بلده ما تنهارش و لا يتم احتلالها و لا هدمها و لا هتك عرض نساءها و بناتها لو كان شعب مصر اللي

رجال قسم شرطة البساتين ينفقون أموالهم لإنقاذ مريض

الثلاثاء 24-07-2018 19:46

كتبت: نادية صالح أقدم ضباط وافراد قسم شرطة البساتين في القاهرة على عمل إنساني رائع يستحق الإشارة والإشادة بإجراء عملية …

منى حنا تكتب : كل عام ومصر بخير …….وشعبها اامن …بالرغم الازمات الاقتصاديه

الجمعة 29-06-2018 21:06

بقلم : منى حنا نحن على مشارف الإحتفال بالذكرى الخامسة لثورة الثلاثين من يونيو ، ذلك اليوم الفاصل فى حياة …

تونس: فتح مناظرة وطنية لانتداب عدد من ذوي الاحتياجات الخصوصية

الجمعة 01-06-2018 22:52

كتبت: ريم ملاك أفاد مدير النهوض الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية محمد بن يوشع بأن وزارة الشؤون الإجتماعية ستفتح بعد شهر …

الكاتب نبيل البطراوي يكتب: تعيش القيادة ويفنى الشعب ؟؟؟

الجمعة 04-05-2018 07:04

بقلم/ نبيل البطراوي حقا بات أهل غزة ينطبق عليهم المثل القائل _شر البلية ما يضحك_منذ ان بدأت الاجراءات العقابيةبحق موظفي …

هشام البطريق يكتب: الشعب المصري ينتظر منك الكثير سيدي الرئيس فلا تخذله

الأحد 29-04-2018 11:27

بقلم: هشام البطريق لقد قمنا جميعا للحفاظ على كيان الدولة المصرية بانتخاب رئيس الجمهوريه المشير عبد الفتاح السيسي لكي يستكمل …

بالصور .. وزير الشباب العراقي يستقبل اساطير تركيا

الجمعة 27-04-2018 18:55

بغداد علي الدراجي / ايجبت بوست وان وصل وفد فريق اساطير تركيا عصر اليوم الجمعة الى بغداد تحضيرا لملاقاة اساطير …