ads
ads

وفاة تلميذ بالصف الأول الابتدائي، سقط في بيارة صرف صحي داخل المدرسة بالغربية

الأحد 07-04-2019 13:36

مصر | فريدة صلاح الدين

تلقت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالغربية، إخطارا من إدارة كفر الزيات التعليمية بسقوط الطفل “محمد عمر البنهنسي”، تلميذ فى الصف الأول الابتدائي بمدرسة قرية بنوفر للتعليم الأساسي، بقرية بنوفر، التابعة لدائرة مركز كفرالزيات، وتم نقله على الفور إلى مستشفى كفر الزيات العام، لإسعافه غير أنه لفظ أنفاسه فور وصوله المستشفى.

على الفور انتقل الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إلى المدرسة لمعرفة ملابسة الواقعة، وتبين أن التلميذ يدعى “محمد عمر البهنسي”، 6 سنوات، وسقط في بيارة الصرف الصحي بالمدرسة  أثناء تواجده مع زملائه التلاميذ فى حصة الألعاب الرياضية.

وقال “عايد”، إنه انتقل على الفور إلى المدرسة فور إخطاره بالواقعة، وتبين أن بيارة الصرف الصحي خلف مبنى المدرسة، وأن التلميذ كان فى حصة الألعاب الرياضية وذهب برفقة 2 من التلاميذ من زملائه للهو خلف إحدى المبان، وترك فناء المدرسة واللعب مع زملائه.

وأضاف أن التلميذ أثناء لهوه مع زميليه خلف المبنى سقط فى إحدى بيارات الصرف الصحي مما أدى لوفاته، وأن تلك البيارات خلف إحدى مبان المدرسة كانت بدون غطاء وبها مياه، موضحا أنه أحال الأمر للشؤون القانونية فى المديرية للتحقيق، مع مدير المدرسة ومعلم التربية الرياضية والمشرفين فى المدرسة وسيتم محاسبة المقصرين فى الواقعة.

و انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الوفاة ، وأمر بتشريح جثة التلميذ لمعرفة ملابسات الواقعة وأسباب الوفاة.

اضف تعليق