ads
ads

واتساب يصدم مستخدميه بعض الرسائل لم تعد مجانيه لعديد من الدول

الجمعة 24-05-2019 17:22

بريطانيا: خاص ايجبت بوست وان
أصبح الوصول إلى أساليب لكسب المال هدفا أساسيا من غايات المنصة الاجتماعية “فيسبوك”، وفي طريق هذا شرعت في تطبيق هذه التدبير على تنفيذ الرسائل الدولي “واتس اب”، الذي سيصبح فيه المراسلات مدفوعة الأجر.
من لندن سوف تكون مستهل مراسلات “واتس اب” المدفوعة ووفقا لذلك ستنتشر إلى بقية بلدان العالم، وبسبب تلك الهامة قام “فيسبوك” بتعيين مجموعة من موظفي الهندسة التكنولوجيا ذوي المهارات العالية في موضعها بـ لندن، وفق ما نشرت جريدة “Bloomberg”.
فيما أفصح “مارك زوكربيرج” مؤسس فيسبوك، الأسبوع الزمن الفائت أن عمليات الدفع عبر التليفون المحمول “واتساب” ستطلق في الكثير من البلاد والمدن ذلك العام.
وذكر Facebook داع اختياره للمملكة المتحدة كمركز تمدد مستقبلي نتيجة لـ قوتها التي تعمل المتنوعة الثقافات من البلاد والمدن التي تحظى فيها Whatsapp بشعبية ، مثل الهند.
مثلما يعد التطبيق ، الذي يضم 1.5 مليار مستعمل في جميع أنحاء العالم ، أكثر شعبية في المملكة المتحدة منه في الولايات المتحدة الامريكية.
فقد يبحث “فيسبوك” عن أساليب لكسب المال من خدمة المراسلة ، ويقوم باختبار خاصية الدفع عبر التطبيق منذ العام الزمن الفائت في الهند ، وهو أضخم سوق. WhatsApp به أكثر من  200 مليون مستعمل

اضف تعليق