ads
ads

نهاية العشق الممنوع زوجة تاجر فاكهة تنهي حياة عشيقة زوجها بالهرم

الإثنين 11-03-2019 18:35

مصر : فريدة صلاح الدين

لم يكن يعلم ماجد 35 سنة تاجر الفاكهة بمنطقة اللبيني بان قصة حبه ستنتهي بالسجن وضياع مستقبله هو واسرته كانت شهواته قد اقتادته الى اتباع خطوات الشيطان واقامة علاقة غير شرعية مع فتاه تدعى سمر في العقد الثاني من عمرها .

 

البداية عندما جائته تلك الفتاه لقضاء بعض مستلزمات اسرتها من محلة وتبادلا وقتها نظرات الاعجاب وتكرر حضور الفتاه اكثر من مرة الى المحل حتى اقر لها صاحب المحل بحبه وردت عليه انها تبادله نفس المشاعر ولم تكن تعلم ان بداية قصة حبها هى لسطور الاخيرة في قصة حياتها .

 

تطورت العلاقة بينها الى لقاءات وكانا دائما الخروج سويا وكان يغدق عليها الاموال لاغرائها والايقاع بها حتى تطورت العلاقة بينهما الى لقاءات محرمة بعد ان سلمت نفسها في مقابل ما ينفقة عليها من اموال .

 

بداية النهاية علمت زوجة التاجر بالعلاقة الاثمة التي نشات بين زوجها وبين هذه الفتاه ودارت بينهما خلافات كبيرة الى ان طلبت من زوجها لابد وان تتخلص من تلك الفتاه وطلبت منه ان يتصل بها لتحضر الى منزله وبالفعل اتصل بها ماجد وطلب منها الحضور الى المنزل لقضاء الوقت معه ووافقت سمر وذهبت اليه .

 

وكان في انتظار الفتاة زوجة التاجر وابنه وبمجرد دخولها الى المنزل قاما بتوثيقها بالحبال وخنقها حتى لفظت انفاسها الاخيرة والقوا بجثتها في مصرف اللبيني بمنطقة الهرم .

 

وتم القبض على المتهمين وجاري التحقيق معهم فيما نسب اليهم من اتهامات .

اضف تعليق