ads
ads

مونديال روسيا 2018: شبح صورة اردوغان تطارد اوزيل ومستقبله مع الكرة الالمانية

الإثنين 09-07-2018 11:31

بغداد

علي الدراجي / ايجبت بوست وان

لاتزال اصداء صورة نجم ارسنال ومنتخب المانيا اوزيل مع الرئيس التركي اردوغان تثير تساؤلات كثيرة حول مستقبل اوزيل مع المانشافت.

وذكرت صحيفة “كيكر” الألمانية أن راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألمانى لكرة القدم قال “مسعود أوزيل لم يعلق بعد على صورته مع أردوغان التي صدمت المشجعين لأنهم لديهم أسئلة حول تلك الصورة ويريدون إجابات واضحة، أعتقد أنه يجب أن يفسر ذلك بشكل علني عندما يعود من عطلته”.

وأضاف رئيس الاتحاد الألمانى قائلا : “نريد أن ننتظر ونرى كيف سيفسر أوزيل موقفه، انه لاعب دولي ألماني وأعتقد أنه من العدل أن نمنحه فرصة استحقها عن جدارة لتقديم إجابات”.

وبسؤاله حول استمرار أوزيل ضمن صفوف المنتخب الألمانى قال جريندل: “يرجع ذلك إلى وجهة النظر الرياضية للمدرب، لكن أتمنى أن تكون إجابات أوزيل واضحة في الإجابة على أسئلة المعجبين والاتحاد الألمانى”.

وكان اوزيل قد اصطدم بالجمهور الالماني عقب هزيمة المانشافت امام كوريا الجنوبية والصحافة ذهبت الى ابعد من ذلك حيث اتهمت اردوغان بخسارة حامل اللقب.

يشار الى ان اوزيل سبق وان التقى باردوغان واخذ معه صورة وهو يحمل فانيلة ريال مدريد ولكن الاعلام الالماني قد تناول الحدث هذه المرة بشكل مثير.

اضف تعليق