ads
ads

من هي الفنانة”هاجر أحمد” التي استقبلت سونج برفقة كأس الأمم الافريقي

السبت 13-04-2019 20:18

كتب : محمود نصر الدين – القاهرة

اختيرت الفنانة الشابة هاجر أحمد، لاستقبال لاعب المنتخب الكاميروني السابق ريجبورت سونج، مساء اليوم الجمعة، بالمطار، بعد وصوله القاهرة لحضور قرعة كأس أمم أفريقيا 2019، المقرر إقامتها في مصر بشهر يونيو، ثم رافقته في جولة بشوارع القاهرة بعربة مكشوفة وهو يحمل كأس الأميرة السمراء. وكانت ترتدي “هاجر” ملابس فرعونية قديمة وإكسسوارات مميزة مناسبة لها. هاجر أحمد تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت في العديد من الأعمال المسرحية، وأول أعمالها التليفزيونية كانت في 2013، من خلالمسلسل “ألف سلامة” مع أحمد عيد ومنى هلا.
وشهد شهر رمضان 2018 ظهور مكثف لها، فظهرت في 3 أعمال هي “نسر الصعيد” وجسدت خلاله شخصية شقيقة دُرة، و”ربع رومي” مع مصطفى خاطر، و”الرحلة” وجسدت خلاله شخصية شقيقة مي سليم.

وفي السينما، شاركت في فيلم” شهر العسل” عام 2018، وشارك في بطولته مجموعة من الشباب ومنهم سلمى حسن وعبد الرحمن مالك.

وتشارك في رمضان المقبل في مسلسل “هوجان” مع الفنان محمد إمام، ومعهما كريم محمود عبد العزيز، عبير صبري، صلاح عبد الله، رياض الخولي، أوس أوس، ميرنا نور الدين، وأسماء أبو اليزيد.

لم يقف مشوارها عند الفن فقط، بل شاركت فى مسابقة Miss Eco Egypt، وحصدت عدة ألقاب أبرزها لقب ملكة جمال الكوكب Miss Eco Planet للسياحة والبيئة عام 2016، كما شاركت في المسابقة العالمية Miss International لعام 2016.

اضف تعليق