ads
ads

مصر الفتاة يعقد مؤتمراً جماهيرياً بالقليوبية للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية

الأربعاء 17-04-2019 17:05

مصر : مروة العدوى
عقد حزب مصر الفتاة الجديد برئاسة اللواء سامح لطفي مؤتمر جماهيرياً بمحافظة القليوبية بحضور أمل فوزي رئيس مجلس مدينة قها، والمستشار يحيى الجهيلي، وعدد من الشخصيات العامة ، وتحت إشراف احمد ابوليلة الأمين العام لمصر الفتاة عن القليوبية، للتعريف بالتعديلات الدستورية التي وافق عليها مجلس النواب.
من جانبه أكد اللواء سامح لطفي رئيس الحزب خلال كلمته بالمؤتمر أن حب مصر ليس بالكلام أو الأغاني و الهتافات ، و لكن حب مصر بمساندتها والعمل الجاد والمشاركة الإيجابية، وتأدية الواجب ، وعدم التنازل عن حق المشاركة، مطالبا الجميع النزول بكثافة أمام اللجان الإنتخابية، مشيرا إلى أن مصر الآن ليست كما كانت منذ خمس او ست سنوات مضت ، فالتغيير للافضل واضح والتقدم ملحوظ . والإنجاز ملموس ، لذا واجب علينا أن نكمل مسيرة ما بدأناه بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى.
وقال لطفي أن المشاركة الإيجابية في الإستفتاء على التعديلات الدستورية ضرورة من أجل إستكمال التجربة الديمقراطية، فنحن لا نريد العودة إلى الوراء .. ويجب أن نعلم جيدا أن الإنصراف عن المشاركة الإيجابية يصب في مصلحة أعداء الوطن ، والراغبون في تعطيل مسيرة البلاد ، لذلك علينا جميعا المشاركة وان نكون فاعلين بجدية لإستكمال ما تحقق من إنجازات في تلك المرحلة الحاسمة في تاريخ مصر

اضف تعليق