ads
ads

مسجل خطر يبث الذعر في نفوس المواطنين بمنطقة امبابة

السبت 08-06-2019 19:57

مصر | فريدة صلاح الدين

حالة من الذعر سيطرت على أهالي منطقة امبابة عندما قام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية ، لفرض سيطرته على سكان المنطقة و بث الخوف في نفوسهم .

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة إمبابة، بلاغا مفاده إطلاق أحد الأشخاص الأعيرة النارية، وقيامه بأعمال بلطجة وفرض سيطرة على المواطنين.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم ” محمد ربيع ” رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، و تبين من التحريات أن المتهم يدعى “عبد الله.ب” 30 سنة عاطل، سابق اتهامه فى عدة قضايا ( ضرب – سلاح أبيض – مخدرات – بلطجه – مشاجرة ) و أخرهم حيازة ” سلاح أبيض ” .

وعقب تقنين الاجراءات و بإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته السلاح المستخدم، عبارة عن” بندقية خرطوش ” مطموسة الأرقام، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

و جاء في اقوال المتهم امام النيابة ، أنه كان يستهدف فرض سيطرته على المواطنين بالمنطقة التى يقيم بها ، وأضاف المتهم “عبد الله.ب” أن خلافات تجمعه مع آخرين بالمنطقة، وأنه قرر إطلاق الأعيرة النارية من بندقية خرطوش، لارهابهم، كما أرشد عن مصدر حصوله على السلاح النارى، الذى تبين أنه غير مرخص ومطموس الأرقام.

و جاء قرار النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

اضف تعليق