ads
ads

محمد ابو زيد موهبة فى الانشاد الدينى..والتواشيح

الإثنين 04-02-2019 02:07

كتبت/صابرين متولى
محمد ابو زيد موهبة فى الانشاد الدينى والتواشيح
 محمد عبد المنعم ابو زيد  طالب بكية التجارة جامعة بنى سويف وعمره ١٩ عاما
يمتلك موهبة فى الانشاد الدينى والابتهالات والتواشيح
.يقول محمدابو زيد
بدأت موهبتي في المرحلة الإبتدائيه ، عن طريق الأنشطة المدرسيه التي ساعدتني علي ظهور الموهبه وإثقالها وفتحت لي المجال في قراءة القران وتأدية الإبتهالات الدينيه والإنشاد الديني والتواشيح الدينيه. من اجل نشر السعاده والسلام بالفن.
واتجهت للإنشاد الديني من خلال تشجيعي من الأسره والعائله وأيضآ كمان من خلال سماع أصدقائي لصوتي في الإنشاد الديني ومساعدتي وتحفيزي إني أكمل في هذا الطريق ، واتجهت لذلك من خلال سماعي لبعض المنشدين القدامي ( مثل ) الشيخ طه الفشني والشيخ محمد عمران والشيخ الهلباوي.
 ثم إنتقلت إلي المرحله الإعداديه وفيها أول مره قرأت القران الكريم كان أمام محافظ بني سويف  وكانت الحفله بمدرسة هابي بي هوم الخاصه بمحافظة بني سويف ،
ثم إنتقلت إلي المرحله الثانويه وبها قرات وأنشدت بحفلات المدرسه وهي المدرسة الثانويه بنين الجديده وحفلات تابعه لوزارة التربية والتعليم بحضور قيادات التعليم.
 ثم إنتقلت إلي المرحله الجامعيه وهي كلية التجاره جامعة بني سويف ، وشاركت بمسابقة منشدين جامعة بني سويف وحصلت علي المركز الأول ومنحو لي جائزه ماليه مقدمه من الجامعه والبنك الأهلي المصري ،
 وأول مره قراءت وأفتتحت حفل إكتشاف المواهب وأنا في المرحله الجامعيه كان أمام محافظ بني سويف السابق المستشار ( شريف حبيب ) وكانت الحفله مقامه بحديقة سعيد النجار بمحافظة بني سويف.
وبعد ذلك  أعلنت الجامعة عن مسابقة إبداع التابعه لوزارة الشباب والرياضه وشاركت بها والتي تم نقلها علي القناه الثانيه والمصريه الفضائيه ثم شاركت بعدها بمسابقة منشد الشارقه الموسم الحادي عشر التابعه لدولة الإمارات ولكن لم يحالفني الحظ أن أفوز ولكنني سعيد أني أخط هذه التجربه وأسأل الله التوفيق لي فيما بعد ..
وحلمي أن أكون مبتهلآ بالإذاعة والتليفزيون المصريه ،
وأن أكون مؤذنآ ببيت الله الحرام.

اضف تعليق