ads
ads

مازالت الفرصة متاحة للزيارة معرض شمال إفريقيا الصحي 2019

الإثنين 08-04-2019 17:49

مصر: مروى العدوي
بصدد اختتام فعالياته اليوم تختتم اليوم فعاليات معرض شمال إفريقيا الصحي الذي قام بافتتاحه نائب وزيرة الصحة الدكتور تامر عصام في حضور هاني خفاجي مدير إنفورما مصر.
افتتح معرض شمال إفريقيا للصحة 2019 أبوابه في السادس من أبريل ويستمر حتى 8 أبريل في مركز مصر الدولي للمعارض في القاهرة الجديدة.
ويعد معرض شمال إفريقيا الصحي North Africa Health أكبر منصة للرعاية الصحية في مصر وعبر شمال إفريقيا ، حيث بلغ عدد الحاضرين أكثر من 3000 إلى الآن مع وجود أكثر من 150 شركة عارضة.
يعتبر معرض شمال إفريقيا الصحي North Africa Health جزءًا من مجموعة المعارض التجارية العالمية التابعة لشركةInfromaوالتي تضم معرض ومؤتمر الصحة العربي “المعروف” – وهو أكبر معرض للمتعاملين بمجال الرعاية الصحية في المنطقة والذي يصل عدد نسخه إلى 44. أحدث الأجهزة الطبية
يستضيف معرض شمال إفريقيا الصحي North Africa Health 2019 أكثر من 150 شركة عارضة من أكثر من 20 دولة من بينها مصر والهند والصين وسويسرا وفرنسا وباكستان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وأكثر من ذلك. تتراوح المنتجات والخدمات الطبية من القفازات إلى معدات المختبرات وأجهزة التصوير والأشعة.

اضف تعليق