ads
ads

” مات صائما ” تفاصيل مقتل شاب على يد مسجلان خطر بالوراق

الأربعاء 29-05-2019 03:34

مصر | فريدة صلاح الدين

حادث مأساوي شهدته منطقة الوراق بمحافظة الجيزة قبل موعد الإفطار بحوالي ٤٠ دقيقه ، الشاب يدعى ” أحمد ” ٢٢ عام كان سائر برفقة شقيقتيه في اتجاههم لمنزلهم و لكن شاء القدر أن يفارق ” أحمد ” الحياه و هو صائم .

تعود التفاصيل عندما نشبت مشاجرة بين الشاب وشقيقين مسجلان خطر في السادسة مساء الثلاثاء ، بسبب مضايقتهما شقيقتي القتيل “رضا” و”ايه” ٢٠ و٢٣ عاما ، قام على إثرها المتهمين بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض و طعناه في رقبته وبطنه حتى سقط غارقا في دمائه .

تفاصيل مثيرة كشفتها التحريات الأولية ، حيث تبين أن القتيل يدعى ” أحمد شعبان ” ويقطن بشارع الحسيني بمنطقة الوراق ، تشاجر مع شقيقين ” سيد ” و ” محمد شوقي” ، الأول ٥٠ عاما مسجل خطر مخدرات والثاني ٤٠ عاما مسجل خطر سرقة ، ويعملان بملاهي الأطفال في الوراق، بسبب قيامهما بمضايقة شقيقتي القتيل .

روى شهود عيان على الحادث “سيد ومحمد قتلوا عيل كان بيدافع عن إخواته البنات” ، كما قالوا إنه خلال تواجد شاب يدعى “أحمد” وبرفقته شقيقتيه، عاكسهما شقيقين يعملان بملاهي الأطفال، وبعد معاتبته لهم قاما بطعنه بالمطاوي حتى سقط غارقا في دمائه.

تم نقل المجني عليه إلى مستشفى الوراق و مع صوت اذان المغرب و عقب محاولة الأطباء إنقاذ ” أحمد ” إلا أن روحه صعدت الى السماء و هو صائم ، وتم تحرير محضر بمعرفة أمين الشرطة بالمستشفى وتم إخطار مديرية أمن الجيزة بوصول شاب في العقد الثالث من عمره إلى المستشفى مصاب بثلاث طعنات بالبطن والرقبة ولقي مصرعه متأثرا بجراحه .

وقبل نهاية اليوم، تمكنت فرق المباحث بقسم الوراق بقيادة المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق من ضبط المتهمين و احالتهما الى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات .

اضف تعليق