ads
ads

لقاء جماهيري عن التعديلات الدستورية بقرية “منقطين”بمحافظة المنيا

السبت 13-04-2019 16:19

أحمد سمير مصر :
تزامنا مع انطلاق الحملة الرسمية لتوعية وحشد المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية القادمة، نظّمَ احد ابناء قريه أبو حنس التابعة لمجلس قروي منقطين ، بمركز سمالوط ، بمحافظة المنيا ، لقاء جماهيري لمتابعة مشاكل القرية وندوة حول التعديلات الدستورية المطروحة . حضر اللقاء.
النائب د.سمير رشاد أبو طالب استاذ القانون العام وعضو مجلس النواب عن مركز سمالوط
وعمر الشيمي رئيس مجلس إدارة جمعية فض المنازعات والتنمية
والمهندس خيري فؤاد نقيب معلمين سمالوط وعضو المجلس القومي للمرأة
و الشيخ هارون محمد، أمين بيت العائلة بسمالوط وعميد المعهد الأزهري.
والمراسل الصحفي سلامة فرج والمراسلة الصحفية هبة العربي وقيادات مبادرة لم الشمل ، وقيادات الوحده المحلية ، و شحات فايز من المنظمة الدولية لحقوق الإنسان .
وفي كلمته ، أوضح النائب د.سمير رشاد ، ان المواد الدستورية المقترح تعديلها مهمة للايام القادمه لبناء مصر الحديثة، مؤكدا على الحضور بالمشاركة في الاستفتاء والاحتشاد امام اللجان للتعبير عن رأى المواطنين في تلك التعديلات ، موضحا إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترات السابقة والفترات الحالية التى لاتعد ولا تحصي من اجل بناء المصريين وبناء مصر للرقي بها ومن هنايجب على الجميع التعاون والالتفاف حول القيادة السياسية ودعهما من اجل النهوض بمصرنا الحبيبه
فيما تحدث عمر الشيمي بالوعي الشبابي المصري ورؤيته في اختيار الطريق الصحيح ودعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي لإستكمال مسيرة التنمية في جمهورية مصر العربية .
وأضاف المهندس خيري فؤاد نقيب المعلمين، ان مصر تبنى علي النظام الحديث ، فلابد من الوقوف مع القيادات السياسية ومع الرئيس الوطنى في المشاركة علي التعديلات الدستورية ، موضحا علي تكاتف المصريين سواء مسيحيين او مسلمين مع بعضهم البعض لتكون يد واحده في مكافحة الإرهاب والتصدي للتخريبات ، لتكون مصر في القمه ومن الدول المتقدمة

اضف تعليق