ads
ads

كرة اليورو .. ليفربول وبرشلونة وخشية الريمونتادا .. السيتي يتنفس عبر اقدام كومباني .. والميلان لايزال مقاتلاً

الثلاثاء 07-05-2019 10:57

العراق: علي الدراجي

 

مساء الانفيلد .. اوروبي

يستضيف معقل الريدز مساء اليوم الثلاثاء اياب نصف نهائي دوري الابطال بين ليفربول وبرشلونة في مواجهة قوية لتحديد طرف النهائي الاول.

وكانت مباراة الذهاب قد حسمت بثلاثية برشلونية احرقت ورقة الامل لعشاق ليفربول الذين يتطلعون لعودة ليست بالمستحيلة.

وتواجه برشلونة وليفربول في 4 مواجهات سابقة في دوري أبطال أوروبا فاز برشلونة في 3 مباريات بينما انتصر ليفربول في مواجهة وكان التعادل نتيجة احدى اللقاءات وسجل لاعبو برشلونة 8 أهداف بينما أحرز لاعبو ليفربول 3 أهداف.

التقى برشلونة وليفربول على ملعب الانفيلد في مواجهتين حيث حقق برشلونة الفوز فيهما وأحرز الفريق الإسباني 4 أهداف بينما سجل صاحب الأرض هدفا واحدا.

كما التقى فالفيردي وكلوب في 3 مباريات حيث حقق الإسباني الفوز في مباراتين بينما انتصر الألماني في مواجهة واحدة.

 

السيتي يقترب من اللقب

قاد البلجيكي فينسينت كومباني فريق مانشستر سيتي الى فوز ثمين على ليستر سيتي بهدف نظيف في ختام الجولة الـ37 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويحتل “السيتيزن” المركز الأول في ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 95 نقطة من 37 مباراة متفوقاً على الوصيف ليفربول صاحب 94 نقطة من 37 مواجهة إذ يتنافس الفريقان على لقب الموسم الحالي.

 

غوارديولا: اسف نحن مازلنا في الصدارة

بعث بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي رسالة لكل من تمنى خسارة السيتي امام ليستر في الجولة قبل الاخيرة لحسم لقب الموسم مع ملاحقه ليفربول.

وقال غوارديولا لشبكة “سكاي سبورتس” الإنكليزية عقب الفوز على ليستر سيتي: “اسف لكل الأشخاص نحن مازلنا في الصدارة”.

وواصل “العديد من الأشخاص ممن هم في وسائل الإعلام وخارجها تمنوا سقوطنا ليبقى ليفربول في الصدارة وفي النهاية أنا اسف لهم لأن الأمر مازال بأيدينا وسنخوض مباراة صعبة أمام برايتون”.

وسُئل هل توقعت إن كومباني سينجح في تسجيل الهدف فأجاب غوارديولا ضاحكا “لا بكل أمانة لم أكن واثقا”.

 

الميلان يصارع على البطاقة الاوروبية

نجحت مجموعة جاتوزو بإلحاق الهزيمة بفريق بولونيا 2-1 في ختام الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وحقق الميلان الافضلية في البقاء ضمن الصراع على التأهل الى دوري الأبطال الموسم المقبل بفضل هدفي الإسباني سوسو في ق(37) والبديل فابيو بوريني في ق(67) فيما كان هدف الضيوف من نصيب ماتيا ديسترو الذي سجل في شباك فريقه السابق  في ق(73).

 

غاري نيفيل: لاعبي اليونايتد بائسين

قاد مدافع مانشستر يوناتيد السابق غاري نيفيل هجوماً قوياً على لاعبي الشياطين الحمر بعد التعادل المثير للجدل أمام مضيفهم هيديرسفيلد تاون في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “غالفارم” ضمن منافسات الأسبوع (37) في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية عن النجم غاري نيفيل قوله: “لاشيء في الفريق الحالي يعجبني إنهم مجرد مجموعة فظيعة وبائسة من اللاعبين حتى لوك شو بات لا يعرف كيف يلعب بقدمه اليمنى أو اليسرى”.

وأضاف: “ابتسامة سولسكاير في وجوههم أمر سيئ للغاية والدعم لنادي مانشستر يونايتد لن يتوقف أبداً من قبل جماهير الفريق لكن مجموعة اللاعبين الحالية في الشياطين الحمر استنزفت كلّ طاقتها”.

اضف تعليق