ads
ads

كرة اليورو .. غوارديولا يعترف بقساوة كرة القدم .. الريدز يقدم قميص الموسم القادم .. ليلة البارتينوبي امام ايمري

الخميس 18-04-2019 17:10

العراق: علي الدراجي

 

غوارديولا: للأسف لم نتأهل للدور التالي

لم يخفي جوسيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي مشاعر الرحيل الاليم للسيتيزنس من منافسات الابطال رغم الفوز على توتنهام.

وتحدث بيب عن شعوره بعد توديع البطولة قائلاً:”إنه شعور صعب، وكان خروج قاسي علينا ولكن يجب أن نتقبل ذلك.”

وأضاف: “لقد كانت مباراة جميلة بالنسبة للجميع، وفي الشوط الثاني فعلنا كل شيء، وسجلنا الأهداف التي كنا نحتاجها ولكن مبروك لتوتنهام، وأتمنى لهم كل التوفيق بنصف النهائي.”

وتابع غوارديولا قائلاً:”أنا فخور للغاية، خاصة بالجماهير وردود فعلهم، لم أرى من قبل الملعب كما اليوم، نشعر بالحزن من أجلهم، ولكنهم يعرفون أننا قدمنا كل شيء وأن هذه هي كرة القدم التي لا يمكنك التنبؤ بها، وللأسف لم نتأهل للدور التالي.”

وكان مانشستر سيتي قد ودع البطولة رغم فوزه على توتنهام هوتسبير بإياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-3 على ملعب الإتحاد، وذلك بسبب قاعدة الأهداف خارج الديار حيث خسر الذهاب بنتيجة 1-0.

 

بعد الصدمة .. اليغري سيبقى في السيدة العجوز

اعلن  ماسيميليانو أليغري  المدير الفني لفريق يوفنتوس انه باق على رأس الجهاز الفني للسيدة العجوز رغم وداع دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي.

قال أليغري “التقيت الرئيس (أندريا أنييلي) قبل أيام وأبلغته بأنني سأبقى في يوفنتوس ، سأجلس مع الإدارة ونفكر بالمستقبل”.

وتابع “لو لم أكن أتمتع بالحافز لكنت قلت ذلك مباشرة لكن الوضع ليس كذلك. أعتقد أنه خلال الأعوام الخمسة الماضية عملنا بشكل جيد، واللاعبون تقدموا”.

وتولى أليغري تدريب يوفنتوس في صيف 2014 قادما من ميلان وقاده الى إحراز ثنائية الدوري والكأس المحليين أربع مرات متتالية.

 

قميص جديد لليفربول بتصميم ثمانيني

قدم فريق ليفربول قميصه الجديد لموسم 2019-2020 والذي يحمل خطوطا طولية مستلهماً التصميم من موسم 1982-1983.

وارتدى لاعبو الريدز المصري محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني وأليسون بيكر القميص الجديد الذي يحمل القميص توقيع بوب بيزلي المتوفي عام 1996 اذي يعد من اساطير التدريب في ليفربول بعد خطفه لقب الدوري 6 مرات ودوري أبطال أوروبا 3 مرات.

وصرح القائد جوردان هينديرسون: “القميص رائع وله ذكريات جميلة في أنفيلد، إنه إشارة إلى الفخر الذي نشعر به لكوننا من الريدز”.

 

ايمري وليلة ارسنال الحمراء

يخوض فريق ارسنال مبارة الاياب امام نابولي مساء الخميس ضمن منافسات الدور ربع النهائي على ملعب سان باولو.

كتيبة ايمري ستسعى للمحافظة على نتيجة الذهاب وتأكيد تأهلهم امام فريق نابولي الذي لايمتلك سوى سلاح التعويض.

المواجهة الوحيدة التي خاضها نابولي على ملعبه أمام ارسنال كانت في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في موسم 2013/2014 حيث فاز البارتينوبي بهدفين نظيفين.

اخر مباراة خاضها ارسنال خارج الديار أمام خصم إيطالي في البطولات الأوروبية كانت أمام ميلان في دور الستة عشر في موسم 2017/2018 في الدوري الأوروبي حيث فاز بهدفين دون رد.

اضف تعليق