ads
ads

كرة اليورو .. انهيار السويد وتاهل اسبانيا الى يورو 2020 .. ميندي يفعلها وديشامب يعترف .. ورئيس الفيفا يفشل في اول ركنية له

الثلاثاء 11-06-2019 10:55

العراق: علي الدراجي

 

اسبانيا تقسو على السويد

اقترب منتخب اسبانيا من التأهل ليورو 2020 بعد الفوز الكبير على حساب السويد بنتيجة 0/3 في المباراة التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الرابعة من التصفيات.

 

ميندي من ليون الى الملكي

اعلن ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا ان واحدة من مفاجآت ريال مدريد الاسباني في صفقات الانتقالات.

وكشف ديشامب عن صفقة انتقال الظهير الايسر ميندي الى صفوف ريال مدريد مقابل50 مليون يورو.

 

اسوأ ركنية في كرة القدم

وضع رئيس الفيفا جياني انفانتينة نفسه في موقف محرج عندما فشل في تنفذي ركلة ركنية في مباراة ودية في فرنسا.

ويتواجد إنفانتينو في باريس على هامش مونديال كأس العالم النسوية بعد ايام قلائل على تجديد رئاسيته لمملكة الفيفا.

وتقدم رئيس “الفيفا” لتنفيذ ركنية بطريقة جعلت الحاضرين يتفاعلون معها وهي اللقطة التي لم تمر بسهولة امام عدسات الكاميرات ليعلق أحدهم: “من سمح لإنفانتينو ليسدد ركلة الركنية؟”.

 

الاصلاح في الاولدترافورد

يقود المدير الفني لمانشستر يونايتد أولي غونار سولسكاير حملة اصلاح شاملة في صفوف الفريق عندما اعلن عن التخلي عن عدد من لاعبي الشياطين الحمر.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية بأن “الشياطين الحمر” قرروا الاستغناء عن 15 لاعباً بمن فيهم الأسماء التي انتهت عقودها مع نهاية الموسم الحالي، ويتعلق الأمر بكل من الإسباني أندر هيريرا والإكوادوري أنطونيو فالنسيا بالإضافة إلى 13 لاعباً من الأكاديمية وهم: المهاجم جيمس ويلسون، ريغان بول، كالوم ويلان، توماس سانغ، زاك ديرنلي، دي جي بوفونغ، تيريل وارين، مايتي ويلوك، ماثيو أولوسوندي، كالوم غريبين، ميلن بارز، جوش بوهوين وجيمس تومسون.

اضف تعليق