ads
ads

كاميرات المراقبة كشفت سر العثور على طفل غريق بمدينة شرم الشيخ

السبت 25-05-2019 05:15

مصر | فريدة صلاح الدين

كثف رجال مباحث شرم الشيخ جهودهم لكشف غموض العثور على طفل غارق أمام أحد شواطئ مدينة شرم الشيخ ، وبعد تفريغ الكاميرات تبين أن مرتكبة الحادث هى والدة الطفل .

كان اللواء ” أحمد أبو عقيل ” مدير أمن جنوب سيناء ، تلقى بلاغًا مفاده ، العثور على جثة لطفل غريق أمام شاطئ الفنار بشرم الشيخ والطفل عمره لا يتجاوز 3 سنوات ، وقرر مدير الأمن تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لكشف غموض الحادث الذي تشهده مدينة شرم الشيخ لأول مرة .

قاد اللواء ” مدحت السقا ” فريق البحث ، وطالب بتفريغ جميع كاميرات المراقبة الموجودة على طول الطريق المؤدي إلى شارع الفنار لتحديد مرتكب الواقعة وهوية الطفل.

وكشفت الكاميرات مفاجأة وهي أن الأم وتدعى “دينا . ع” 26 سنه من محافظة البحيرة ، وراء إرتكاب الواقعة وتعمل في أحد الأندية الصحية بمدينة شرم الشيخ ، كما تبين أن الطفل ” ساقط قيد ” ليس له شهادة ميلاد .

و من خلال التحقيقات أمام المباحث ، اعترفت بأن هناك خلافات بينها وبين زوجها السابق والد الطفل ، وأنه قام بتهديدها بأخذ الطفل ليعيش مع زوجته الثانية وعمل شهادة ميلاد له ، ما دفعها لارتكاب الواقعة .

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت إلى النيابة العامة للتحقيق معها ووجهت النيابة العامة لها تهمة القتل العمد ، وقررت النيابة حبس الأم المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق وندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل .

اضف تعليق