ads
ads

قبل انضمامه لقائمة الفراعنة .. عمرو وردة يفتعل أزمة فى اليونان .. عقوبات بالجملة قد تصل للرحيل من أوترمويتوس ومدير المنتخب ينتظر العودة من النيجر لبحث الأزمة

الخميس 28-02-2019 16:18

مصر كتب محمد درويش

تسبب الدولي المصري عمرو وردة لاعب باؤك اليوناني والمعار لفريق أوترميتوس اليوناني فى أزمة كبيرة مع إدارة ناديه بعدما قام بنشر تعليقًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” أثار غضبهم وبشدة فى واحدة من مسلسلات اللاعب التى لا تنتهى فى الملاعب الأوروبية.

وينتظر أن ينضم عمرو وردة الى معسكر المنتخب الوطني الأول المقرر انطلاقه مارس المقبل استعدادًا لمواجهة النيجر فى ختام التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 23 مارس، بالإضافة إلى نيجيريا الودية التي ستقام يوم 26 من نفس الشهر.

 

وكشفت تقارير يونانية أن اللاعب المصرى نشر عبر حسابه تجريحًا لجماهير النادي ما جعل الصحف تطالب برحيله عن النادي وإعادته الى باؤك مجددًا بينما وصفت تقارير أخرى أن ما فعله اللاعب عار عليه.

وأوضحت التقارير أن اللاعب الدولي قام بحذف ما نشره عبر حسابه بعد تأكده من تداعيات المشكلة التى تعرض لها فى المباراة التى أقيمت بين فريقه وأيك أثينا اليوناني بنتيجة 3 / 0 مساء اليوم، ضمن مباريات الإياب فى دور الثمانية من منافسات بطولة كأس اليونان.

ونشبت ازمه بين اللاعب وجماهير باؤك التي رددت الأغنية التى قام اللاعب بغنائها فى وقت سابق، ما جعلهم يرسل اليهم إشارات الانتصار السابق على نفس الفريق بالبطولة الموسم الماضي.

أوتروميتوس يعاقب اللاعب

قررت إدارة النادي اليوناني إيقاف اللاعب عن التدريبات الجماعية ودفعته للتدريب منفردًا فى الوقت الذى تتناثر فيه أنباء عن رحيله من صفوف الفريق وسط مطالبات بإنهاء اعارته وعودته لناديه السابق.

وتدرب اللاعب منفردًا بعدما أكد الموقع الرسمي للنادى اليوم الأربعاء: “بعد أحداث الأمس، وبعد قرار من الإدارة والجهاز الفني، سيعاقب عمرو وردة ويتدرب في أوقات مختلفة عن باقي الفريق”.

مدير المنتخب يعقب على الأزمة

أكد إيهاب لهيطه مدير المنتخب الوطني أنه متواجد حاليًا بالنيجر وينتظر العودة الى القاهرة لمعرفة ملابسات المشكلة الت تعرض لها اللاعب وما إذا كان الأمر يحتاج الى العرض على الجهاز الفنى بقيادة خافيير أجيرى المدير الفنى للفراعنة.

وقال لهيطة بطبيعة الحال القرار النهائي يعود للمدير الفنى والأمر برمته سيتم عرضه بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتواجد إيهاب لهيطه فى النيجر لوضع الرتوش الأخيرة على تواجد المنتخب الوطني هناك لخوض المباراة الختامية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

 

3 أزمات فى تاريخ اللاعب هددت مستقبله

ذكرت صحيفة ريكورد أن نادى فيرينسى البرتغالي سيستغنى عن اللاعب خلال أيام مدعية تورطه فى التحرش بزوجات لا عبى الفريق، لكن اللاعب نفى ذلك مؤكدا أنه كان يؤدى تدريباته، فى الوقت الذى أكد إيهاب لهيطه مدير المنتخب الوطنى، أنه سيفتح تحقيقا مع عمرو وردة، لاعب فيرينسى البرتغالى، فى اتهامات بالتحرش بزوجتى زميليه فى الفريق خلال مران الأربعاء الماضى، وفقا لما ذكرته صحيفة ريكورد البرتغالية، لمعرفة صحة ما نشر بالجريدة من عدمه .

سبق لعمرو وردة  وارتبط اسمه بالأزمة التى نشبت بفندق معسكر منتخب الشباب خلال تواجده  بتونس يناير 2013 ،  عندما قرر عصام عبد الفتاح رئيس بعثة المنتخب وقتها ، وربيع ياسين المدير الفنى ترحيل اللاعب إلى القاهرة بعد أن اقتحم وردة إحدى غرف الفندق وتعدى على فتاة فرنسية فاستدعت الأمن.

واقعة أخرى بطلها هو عمرو وردة أيضا ، بعد أن  ذكرت تقارير صحفية يونانية أن اللاعب المصري لن يستكمل عقده مع نادي باؤك اليوناني مشيرة إلى أنه سيرحل عن الفريق لأسباب أخلاقية ، وقال  موقع “باوك 24” المختص بأخبار النادي اليوناني إن عمرو وردة لن يستمر مع الفريق بسبب التحفظ على سلوكياته ولم يتم استدعاؤه لمعسكر باوك في هولندا ،رغم  أن الفريق البرتغالى قام بضم اللاعب من نادى  بانيتوليكوس اليوناني مقابل ربع مليون يورو أى ما يعادل 5 ملايين جنيه.

اضف تعليق