ads
ads

فيديو – برومو “رامز في الشلال” ومعلول وساسي ابرز ضحايا البرنامج

السبت 04-05-2019 12:39

كتب : محمود نصر الدين – القاهرة

كشفت قناة “MBC مصر” عن الإعلان الأول لبرنامج المقالب “رامز في الشلال” الذي يقدمه رامز جلال عبر شاشتها خلال شهر رمضان 2019.

بعد استعراض رامز لرعب ضحاياه من المقلب الذي أعده لهم، وجه في نهاية الإعلان رسالة للرد على منتقديه بعدم تقديمه جديد في برامج المقالب، قائلا: “اللي يقولك رامز شطب خلاص، قوله تعالي كل أناناس”.

وردد رامز بعض عبارات التحدي خلال الاعلان أيضا مثل، “انا في المقالب وحش..انا الزعيم في الكار..اللي هيقرب من ملعبي مش هيطلع عليه نهار”

وظهر رامز جلال خلال إعلان برنامجه “رامز في الشلال” وهو يفاجئ ضحاياه من النجوم وسط الغابة متنكرا في غوريلا، وذلك بعدما يواجهون مصيرا مرعبا في مياه الشلال ليجدونه في انتظارهم قبل أن يكشف لهم عن حقيقته ويضربونه.

 

ومن ضحايا مقلب رامز جلال الذين ظهروا خلال اعلان “رامز في الشلال” كل من أحمد رزق وفيفي عبده، والممثل أحمد فتحي، ولاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وشهيرة، وسلوى خطاب، وندى بسيوني.

يشار إلى أن رامز جلال قدم في شهر رمضان الماضي برنامج المقالب “رامز تحت الصفر”.

ومن ناحية أخرى ينتظر رامز جلال عرض فيلمه “سبع البرمبة” في دور السينما، وتدور أحداث الفيلم حول زوجة تقوم بدورها جميلة عوض تفقد ثقتها في زوجها مما يسبب لها أزمة نفسية في حياتها، ويحاول الزوج ويقوم به رامز جلال اكتساب ثقتها من جديد من خلال اختلاق مواقف ليظهر فيها بطل ولكنه يفشل فيها مما يزيد من أزمتها النفسية.

وفي نهاية الأحداث يقع حادث حقيقي غير مدبر كعادته، يستلزم من الزوج أن يدافع عن زوجته، ويكون بطله ياسر جلال في ظهور خاص له في الفيلم، ويستعيد البطل ثقة زوجته.

فيلم “سبع البرمبة” تأليف لؤى السيد، وبطولة محمد عبد الرحمن، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف ومن إخراج محمود كريم.

اضف تعليق