ads
ads

عرض روسي لضم محمد الشناوي حارس الأهلي

الإثنين 03-06-2019 17:48

مصر.. محمد درويش

تلقى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، عرضا للاحتراف في الدوري الروسي.

ويسعى فريق سيسكا موسكو الروسي، للتعاقد مع حارس الأهلي ومنتخب الفراعنة، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المنتظر أن يصل مسئولو الفريق الروسي إلى القاهرة خلال الأسبوع المقبل، للتفاوض مع اللاعب ومسئولي التعاقدات بالقلعة الحمراء تمهيدا لضمه بعد ترحيب الحارس الدولي بالانتقال واللعب في النادي الروسي.

يُذكر أن الأهلي يمتلك في مركز حراسة المرمى ثلاثة حراس، وهم محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي بجانب حارسي الشباب مصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان.

وكشف مصدر لـ”ايجبت بوست وان ” داخل الجهاز الفني للفراعنة أن تألق محمد الشناوى يزيد من فرصه فى حراسة مرمى منتخب مصر فى أمم أفريقيا، مشيراً إلى أن حارس الأحمر يحافظ على ثبات مستواه من مباراة لأخرى، فضلاً عن نظافة شباكه فى مباريات فريقه الأهلي أمام النجوم وسموحة وإنبى، خاصة بعد تصديه للعديد من هجمات المنافسين ونجاحه في التصدي لركلة جزاء سددها صلاح أمين مهاجم النجوم، ليثبت أنه قادر على التعامل مع كافة أنواع الهجمات ضد مرماه.

وأضاف المصدر أن أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز هو المنافس الرئيسي أمام محمد الشناوى، على حراسة عرين الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، وفى حالة استمرار تألق حارس الفريق الأحمر ستكون كفته أرجح على اعتبار أنه ظهر بمستوى طيب خلال منافسات كأس العالم الأخيرة بروسيا.

اضف تعليق