ads
ads

عباس يمنح الحكام الاضافيين والمساعدين في مباراتي الجونة والداخلية وبتروجيت والحدود رداء التفوق

السبت 16-02-2019 03:17

مصر .. راجح الممدوح

منح ناصر عباس عضو لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم العلامة الكاملة في التفوق الفني للحكام الاضافيبن والحكام المساعدين في مباراتي الجونة والداخلية وبتروجيت بالدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم .

وأكد عباس في تصريحات صحفية اليوم الجمعة بأن الحكم الإضافي محمد عباس مايو تفوق على نفسه في لقاء الجونة والداخلية الذي أداره الدولي محمود بسيوني بعدما قام بإلغاء هدف لمهاجم الداخلية حسام باولو بعد تعمد ضربه لاعب الجونة قبل أن يلعب الكرة وهو القرار الذي أظهر تعاوناً جيداً بين طاقم التحكيم في الوقت المناسب .

وقال عضو لجنة الحكام الرئيسية بأن التعاون المتميز والمثمر ظهر بقوة في مواجهة بتروجيت وحرس الحدود بعد قرار الحكم المساعد محمد صلاح عبدالفتاح باحتساب ضربة جزاء صحيحة على فريق بتروجيت من زاوية صعبة بعد أن تعمد لاعب بتروجيت لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليقوم الحكم محمد أبو خاطر باحتساب ضربة جزاء صحيحة بناءاً على قرار الحكم المساعد فى نفس الوقت ظهر الحكم سيد عبدالله في غاية الروعة عندما أحتسب ضربة جزاء صحيحة لصالح بتروجيت بعد عرقلة من مدافع الحرس داخل منطقة الجزاء .

واختتم عباس تصريحاته الصحفية قائلاً ” لقد أظهر التعاون المتميز والناجح بين الحكام الاضافيين والمساعدين مع حكام الساحة مدى قدرة الحكم المصري على إظهار الشخصية فى إحتساب القرارات الصحيحة فى التوقيت المناسب ” .

اضف تعليق