ads
ads

عادل العبساوى تكريم زاهي حواس و سلمي الشماع في “سنتريا أسطورة لاتنتهي”

الثلاثاء 12-03-2019 01:17

كتب : محمود نصر الدين – القاهرة

كشف عادل العبساوى رئيس الإدارة المركزية للإنتاج المتميز بقطاع القنوات المتخصصة فى التليفزيون المصرى، أنه من المقرر عرض فيلم «سنتريا أسطورة لا تنتهى» من تقديم الإنتاج المتميز، فى سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، 20 مارس الجارى.
وأضاف «العبساوى»  أنه من المقرر تكريم عدد من الشخصيات المهمة عقب العرض، أبرزهم دكتور زاهى حواس، وبخاصة أن الفيلم يتحدث عن سيوه والتى تضمن أقدم معبد، بالإضافة إلى تكريم للإعلامية سلمى الشماع، والمخرجة سميحة الغنيمى رائدة السينما التسجيلية فى مصر، وتكريم اسم الراحل محيى الغمرى رئيس الإنتاج المتميز السابق فى قطاع قنوات النيل المتخصصة، ورئيس قطاع الإنتاج الأسبق، حيث تتسلم زوجته التكريم.
وعلى جانب آخر، أوضح رئيس الإدارة المركزية للإنتاج المتميز، أنه يتم التجهيز حاليًا لفيلم «النافذة» للفنانة مادلين طبر من إنتاج قطاع الإنتاج المتميز، ومن المحتمل أن يتم تصويره فى منطقة الكوربة بمصر الجديدة.
وأضاف أنه تم الانتهاء من السيناريو النهائى للفيلم، مشيرًا إلى أن العمل يتناول قصة امرأة قعيدة، تراقب جيرانها من خلال كرسيها المتحرك أثناء جلوسها فى النافذة، وتعرف مشاكلهم من خلال النوافذ الموجودة أمامها.

اضف تعليق