ads
ads

ضبط أكثر من 16 طن من الكوكايين بـ قيمة 750 مليون دولار في مياه الولايات المتحدة الأمريكية

الأربعاء 19-06-2019 04:37

أمريكا: نسرين حلس
قامت السلطات الأمريكية بمصادرة أطنان من الكوكايين بقيمة تتجاوز 750 مليون دولار في ميناء الشحن بفيلادلفيا. وقال المسؤولون انه تم العثور على 33 الف جنيه او 16.5 طن من المخدرات في سبع حاويات شحن .
وقد أكد المدعون الاتحاديون في فيلادلفيا : هذه أكبر كمية مخدرات تم ضبطها في منطقتهم. ووفقا لمحامي الولايات المتحدة للمنطقة الشرقية من ولاية بنسلفانيا وليام مكسوين ، فإن الخسائر البشرية التي يمكن أن تتعرض لها هذه الكمية من العقاقير مذهلة.
وقال مكسوين : “هذه واحدة من أكبر مضبوطات المخدرات في تاريخ الولايات المتحدة, هذه الكمية من الكوكايين يمكن أن تقتل الملايين – من الناس ” .
وتم العثور على الشحنة غير المشروعة على متن سفينة شحن ، MSC Gayane ، التي كانت قد سافرت من قبل من تشيلي وبنما وجزر البهاما
وقال مسؤول كبير في إنفاذ القانون إن السلطات تعتقد أن السفينة كانت محملة بالمخدرات في جزر البهاما. كما توقفت السفينة في أمريكا الجنوبية قبل وصولها إلى فيلادلفيا.
وقالت إدارة الهجرة والجمارك في بيان “تقود تحقيقات الأمن الداخلي والجمارك وحماية الحدود إلى تفتيش متعدد الوكالات لحاويات الشحن على متن سفينة تجارية في ميناء فيلادلفيا.”

 

اضف تعليق