ads
ads

«صاوي هليوليدو» يتوج بالذهب مع منتخب الكاراتيه في الدوري العالمي بالمغرب

الأحد 21-04-2019 22:24

مصر.. محمد درويش

 

توج علي محمد الصاوي، لاعب الكاراتيه بنادي هليوليدو، بالمركز الأول والميدالية الذهبيه خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في الدوري العالمي للكاراتيه المقام بالمغرب، والذي يعد واحداً من البطولات المؤهله إلي أولمبياد طوكيو 2020.
وجاء فوز لاعب هليوليدو بالذهب بعد تغلبه على اللاعب التركي بوراك المصنف على المستوى الدولي، وذلك في منافسات وزن الـ67 كجم، وهو ما يعد إنجازاً كبيراً للاعب المنتخب الوطني.
وحرص مجلس إدارة نادي هليوليدو برئاسة المهندس أحمد عيد، علي تهنئة اللاعب واتحاد الكاراتيه بعد ذهبية الدوري العالمي.
وقال المهندس أحمد عيد، رئيس النادي، أن فوز الصاوي بالذهبيه يؤكد على أن نادي هليوليدو يسير في الطريق الصحيح نحو دعم المنتخبات الوطنية بالمواهب من أبناء النادي في مختلف الألعاب الرياضية، ورسالة قوية على نجاح منظومة العمل داخل النادي على المستوى الرياضي إلى جانب الدور الخدمي الذي يقوم به المجلس لتلبية رغبة وطموحات أعضاء النادي.
وأكد رئيس نادي هليوليدو على اهتمام المجلس بالجانب الرياضي وتقديم كافة سبل الدعم لمختلف الألعاب من أجل الوصول إلى منصات التتويج ليس على المستوى المحلي فقط ولكن على المستوى الدولي من خلال تمثيل المنتخبات الوطنية ورفع اسم مصر في كافة المحافل.
وجدير بالذكر أن نادي هليوليدو نجح في الحصول على درع دوري الجمهورية للممتاز رجال كوميتية بعد الفوز في جميع المباريات وعددها 15 مباراة بدون هزيمة والاحتفاظ بدرع للموسم الثالي علي التوالي والذي يعد انجازاً كبيراً لنادي هليوليدو لم يتحقق منذ اكثر من 10 سنوات علي المستوي المحلي

اضف تعليق