ads
ads

” صاحب صاحبه ”  صديق يقتل ام صديقة مستغلا سفره بالخليج .

الخميس 27-12-2018 21:46

مصر :  فريدة صلاح الدين

” كنت فاكر القبة تحتها شيخ ” وطلعت  زجاجة برفان ورسيفر وكاميرا

” زمن الصداقة  أصبح فى خبر كان ” لم يكن يعلم ” هانى ” قبل سفره  أن والدته ستصبح ضحية صديق عمره  والذى تربى معه فى منطقة واحدة  وكانا يدا واحدة  ، ولكن بسبب ضغوط الحياة ورغبة من ” هانى ” فى تكوين وبناء مستقبله ، قرر السفر إلى إحدى دول الخليج  تاركا امه فى أمانة لصديق عمره  ” سعيد ” .

” هاعمل ايه ايه ياصاحبى مش معايافلوس ودماغي خرمانه على الآخر ، يابختك ياهانى شغال فى الخليج وعلى قلبك فلوس كتير وانا قاعد هنا يغنى ظلموه  ” كلمات عبر بها ” سعيد ” عن حقده على صاحب عمره ” هانى ”

أتفق كلا من ” سعيد ” سائق ،  ” عبدالله ”  عاطل  ، فى أحد أوكار المخدرات  “بخطة شيطانية ”  على سرقة ام صديق الأول مستغلا  انها تسكن بمفردها .

شهدت قرية السفينة  التابعة لدائرة مركز طوخ،  حادث بشع حيث أقدم عاطل وسائق على طعن ربة منزل بسكين بغرض سرقتها .

تلقى العميد فوزى عبد ربه ، مأمور مركز طوخ د بلاغا من أهالى قرية سفينة بدائرة المركز ، بالعثور على جثة  مسنة مقتولة بمنزلها .

تم تشكيل فريق بحث جنائى ، وتوصلت التحريات برئاسة المقدم أحمد سامى  ، رئيس مباحث المركز ، إلى ان وراء ارتكاب الواقعة كلا من ” سعيد . ه ”  ،   “عبدالله  .أ ” .

وأضافت التحريات ان المتهم الأول  تربطة علاقة صداقة بنجل   المجنى عليها المسافر لإحدى دول الخليج ، وأنه استغل عدم وجوده واتفق مع صديقه على قتلها ؛ لسرقتها .

وباعداد الاكمنة اللازمة ، أمكن ضبط المتهمان  ، وبمواجهتهما  بما أسفرت عنه التحريات ،  اعترفا بارتكاب الواقعة ، وأعترف ” سعيد ” انه ذهب إلى والدة صديقة  الحاجه” فريال ”  ومعه” ظرف ” لايهامها بأن  نجلها ” هانى ”   هو من قام بإرساله لها ، فقامت لاعداد الشاى   ل ” سعيد ” و ” عبدالله ”    ، غافلها     الثانى  وقاما بالتعدى عليها بالضرب  ب  ” عصاه خشبية ”  على رأسها ، ثم قاما بطعنها ب”سكين المطبخ ” .

وبعد ذلك ظلا يبحثان عن اى أموال او مشغولات ذهبية، ولكنهما لم يجدوا شئ  ، ولو يوجد امامهما  سوى  عدد من زجاجات برفان وكاميرا وجهز رسيفر فقاموا باخذهم .

اضف تعليق