ads
ads

صاحبة ” كوافير ” قتلت زوجها بالاتفاق مع عشيقها

السبت 27-04-2019 12:45

مصر | فريدة صلاح الدين

قامت صاحبة محل “كوافير” بالاتفاق مع عشيقها على ذبح زوجها لرغبتهما في التخلص منه حتى يتمكنا من الزواج ، و تم ضبط المتهمان ، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .

تعود البداية لبلاغ مقدم للعميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة مفاده مقتل “رمضان. ا. ر”، 57 عاما ، صاحب محل أدوات منزلية داخل مسكنه إثر إصابته بعدة طعنات متفرقه بالجسم ، وبمناقشة زوجته ” رحمة. ص. ح ” ، 29 عاما ، صاحبة محل كوافير ، قررت اكتشافها وفاة زوجها حال صعودها من محل عملها للشقة سكنها لإيقاظه .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء يحيي راضي مدير المباحث الجنائية بالمديرية والمقدم أحمد عصر رئيس المباحث ، حتى توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من زوجة المجني عليه “رحمة. ص. ح” ، و”ضياء. ع. ح” ، 29 عاما ، عامل بناء ، وذلك لوجود علاقة عاطفية بين زوجة المجني عليه والمتهم سالف الذكر منذ فترة ، ورغبتها في الانفصال عن زوجها مما دفعها للاتفاق مع المتهم على التخلص منه .

كما أوضحت التحريات أنه بتاريخ الواقعة ، صعدت المتهمة الشقة محل الواقعة بحجة قضاء بعض المتطلبات وعقب خروجها تركت باب الشقة مفتوحاً مما سهل عملية دخول عشيقها و قام بطعن زوجها بسلاح أبيض “مطواه” ، و عندما تأكد من وفاته غادر الشقة واستمرت الزوجة في محل عملها الكائن أسفل العقار حتى صعدت للشقة الساعة الخامسة مساء ، وأبلغت عن مقتل زوجها .

وعقب تقنين الاجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة ، وأضاف المتهم الثاني بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإلقائه بأحد المصارف المائية ، وحرر المحضر رقم 2795 إداري قسم أول شبرا الخيمة ، و جاري العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات .

اضف تعليق