ads
ads

شباب مستقبل وطن بالشرقية: هننزل الشارع ونشارك في التعديلات الدستورية

الجمعة 22-02-2019 16:56

مصر: صفاء عادل

أوضح الدكتور “أحمد علاء” امين شباب مستقبل وطن بالشرقية، أن الحزب يدعم التعديلات الدستورية،  المقترحة، من قبل مجلس النواب قائلا: “التعديلات خلقت تواجد وتمثيل نيابي حقيقي للشباب بالإضافة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والحفاظ على الأمن والآمان فى مصر، وهناك بعض القوانين والقرارات التى انتظرنا تعديلها”.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنظيمي مع أمناء الشباب بالأمانات الفرعية بمراكز ومدن المحافظة، بحضور الدكتور” صلاح شويخ” أمين العمل الجماهيري بالشرقية، والمهندس” مدحت شهاب” أمين العاشر من رمضان.

وقال “أحمد علاء” إن مصر على مشارف عرس ديمقراطى جديد يتمثل فى مناقشة تعديل الدستور، لافتا إلى أن هناك البعض يحاول أن يُفسد ويعكر صفو استمرار الإصلاحات والانجازات، والتنمية التي تشهدها البلاد بصفة عامة في شتى المجالات.

وأكد “علاء” ان أمانة الشباب تستعد للنزول في الشارع وفتح حوار للنقاش حول التعديلات الدستورية، ومدى ضرورة طرح بعض المواد للتعديل وبالآخص خلال هذه الفترات العصيبة التي تمر بها البلاد، وحجم ما يحاك من مخاطر ومخططات تتعرض لها المنطقة العربية، من دول تأبى ان تعود مصر لريادتها وحجمها الطبيعي بين دول العالم.

ومن جانبه، قال الدكتور صلاح شويخ، إن هناك تحديات حقيقية تمر بها البلاد، وكلما رصد أعداء الوطن والمتربصون نجاحات ازداد غيظهم وحقدهم، واجتهدو لبث سمومهم باشاعات مغرضة، لا محل لها من الاعراب في الحقيقة، وعلينا أن نعلى مصلحة الوطن، مؤكدا أن التعديلات الدستورية جاءت بفلسفة تهدف لتحقيق الاستقرار على كافة الأصعدة، ويضمن تحقيق الانتقال بشكل موضوعى وسلس لمرحلة البناء التى تتطلبها الدولة المصرية، مؤكدًا أن الشعب هو صاحب الكلمة الأخيرة وقراره هو الفيصل.

اضف تعليق