ads
ads

زوجان خططا لضربة العمر بالشيخ زايد

الخميس 07-02-2019 03:41

كتبت : فريدة صلاح الدين

نزلت إلى سوق العمل في المنازل كخادمة ليس سعيا للرزق الحلال وإنما بحثا عن خبطة العمر تتنقل في العمل من هنا إلى هنا بحثا عن فريسه تحصد منها ما يكفيها لفترة زمنية طويلة .

لم يكن هذا التفكير الشيطاني دائر في رأسها فقط و انما كان المخطط لها هو زوجها المسجل خطر والمطلوب امنيا في أربعة قضايا ، إلى أن تمكنت من العمل داخل فيلا بمنطقة الشيخ زايد .

استطاعت بعد ذلك أن تنال ما تم التخطيط له و بالفعل تمكنت من سرقة مبلغ ” ٢٠٦ ألف جنيه ” و ايضا عدد ١٥ قطعة من المشغولات الذهبية و لاذت بالفرار و سلمت المسروقات لزوجها للتصرف فيها .

كانت البداية ببلاغ من أحد المواطنين يدعى ” سيد إ” صاحب شركة مفادة سرقة مبلغ مالي و بعض من المشغولات الذهبية من الفيلا الخاصة به بمنطقة الشيخ زايد ، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد احمد صبري رئيس مباحث القسم إلى الفيلا محل الواقعة و تم إجراء المعاينة وتبين سلامة منافذ الفيلا و عدم وجود أي بعثرة في محتوياتها .

و بتكثيف التحريات عن الواقعة تبين أن وراء السرقة ” اية أ ” و التي كانت تعمل خادمة بالفيلا بمعاونة زوجها الذي يعمل سائق و تم عمل الأكمنة اللازمة والقبض عليها .

و بمواجهتها بالبلاغ المقدم و ما اسفرت عنه التحريات اعترفت امام رجال المباحث ارتكابها الواقعة و انها سلمت المسروقات لزوجها ، وتم القبض عليه باحد الأكمنة و بحوزته مبلغ ١٥٦ ألف جنيه الباقي من المبلغ المسروق و كذلك المشغولات الذهبية .

تم تحرير محضر بالواقعة و توجيه تهمة السرقة لهما و العرض على النيابة العامة التي امرت بحبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

اضف تعليق