ads
ads

حزب ” مستقبل وطن ” ينظم احتفالية لافتتاح أكبر معرض لمكافحة الغلاء بمدينة العاشر من رمضان

الثلاثاء 28-05-2019 21:41

 

مصر : صفاء عادل

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الشرقية، إحتفالية لافتتاح أكبر معرض لمكافحة الغلاء، بمدينة العاشر من رمضان، بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، والمهندس عماد سعد حمودة المشرف العام علي القطاعات الجعرافية بالحزب، والدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب بالمحافظة، ولفيف من قيادات الحزب بمدينة العاشر من رمضان والشرقية.
وتفقد المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، لمتابعة عملية سير البيع والشراء والأسعار بالمعرض وحضر الاحتفالية الكبري كافة القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بحزب مستقبل وطن بالشرقية.
وبدأت الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة جزء من أيات القرآن الكريم من قبل الشيخ شعبان، ثم كلمة للمهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، وكلمة الدكتور محمد سليم الأمين العام بالشرقية وكلمة مدحت شهاب أمين الحزب بمدينة العاشر من رمضان، وعرض فيديو قصير للأنشطة امانه حزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان خلال العام الماضي.
وشهد الحفل تكريم الفائزين لمبادرة العاشر بلا أميه، والسحب علي الهدايا الكبري 40 مروحة و2 بوتجاز وثلاجة وعمرة مقدمة من قبل المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، بالإضافة إلي توزيع هدايا علي زائري المعرض من خلال السحب العشوائي.
يذكر أن تلك المبادرة تساهم في التصدي لإرتفاع الأسعار وتوفير المنتجات من الملابس للأسر الأكثر احتياجا بأسعار مخفضة، من خلال التعاون مع عدد من المصانع الوطنية، والتجار الوطنيين.

اضف تعليق