ads
ads

جزار قتل والده بسبب النصيحة في الفيوم .

الخميس 23-05-2019 01:15

مصر | فريدة صلاح الدين

تلقي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مستشفى أطسا المركزي ، بوصول “محمد. ع” 55 سنة – جزار ، ومقيم بقرية تطون ، جثة هامدة ادعاء ضرب من آخرين وبسؤال زوجته ، أكّدت أنها وجدته غارقًا في دمائه في أرضه الزراعية ولا تعرف سبب إصابته .

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة، هو ابن المجني عليه، ويدعى “ع. م”   23 سنة – جزار ، ومقيم بنفس العنوان ، بسبب كثرة تعدِ والده عليه بالسباب ومعايرته له لإدمانه تعاطي الأقراص المخدرة.

وأفادت تحقيقات النيابة العامة ، بأنَّ المتهم ” على. م ” تخلص من جثة والده بإخفائها داخل قطعة أرض زراعية يملكها المجني عليه في مركز أطسا في الفيوم ، قبل أن يفر هاربًا من مكان الجريمة وعندما فشلت والدة المتهمة في العثور على زوجها توجهت إلى الأرض فوجدت الجثة ملقاة على الأرض ومغطاة بملابس قديمة فاستغاثت بالجيران الذين أبلغوا مركز شرطة أطسا .

وجاء في اعترافات المتهم ان والده ” المجني عليه ” عاتبة قائلا : “لازم تبطل الزفت اللي اسمه ” الاستروكس ” ، يا ابني حرام عليك إنت تايه طول الوقت والناس كلها في البلد ملاحظة الموضوع ده وبيتريقوا عليك ” .

دار الحديث في رأس المتهم واعتبر رسالة والده سخرية منه فقرر التخلص منه وأثناء مشادة كلامية جمعتهما أمسك الإبن الساطور وطعن والده عدة طعنات متفرقة فسقط علي الأرض جثة هامدة .

وعقب تقنين الإجراءات، أُلقي القبض على المتهم ، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة ، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأُحيل إلى النيابة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات ، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة.

اضف تعليق