ads
ads

جريمة هزت منطقة الظاهر في ” شهر رمضان ” زوجة خائنة استعانت بعشيقها للتخلص من زوجها .

الأحد 19-05-2019 06:21

مصر | فريدة صلاح الدين

تلقى قسم شرطة الظاهر بلاغا من أسرة مندوب مبيعات ، مفاده وفاته داخل أحد المستشفيات الحكومية ، فانتقل رجال المباحث وتبين من خلال الفحص أن سبب الوفاة هو وضع منشطات داخل طعامه ، وعصير تناوله المجنى عليه ، وتبين أن وراء الواقعة زوجته ، وتعمل محامية ، بسبب وجود علاقة غير شرعية بينها و بين سمسار عقارات ، بمقتضاها اتفقا على التخلص من زوجها .

و جاء في تقرير مستشفى السلام ان سبب الوفاه هو توقف عضلة القلب نتيجة ارتفاع في ضغط الدم و الذي سببته المنشطات التي تناولها المجني عليه .

وباستصدار إذن من النيابة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين ، وأشارت التحقيقات أن المجنى عليه يعمل مندوب مبيعات بإحدى الدول العربية ، يبلغ من العمر 46 سنة ، استغلت زوجته سفره وتعرفت على عشيقها المتهم الذى يعمل سمسار عقارات منذ فترة ونشبت بينهما علاقة غير شرعية ، وتكررت اللقاءات المحرمة بينهما وعقب عودة زوجها اتفقت مع عشيقها على التخلص منه ، وفكرا سويا فى حيلة لارتكاب جريمتهما حتى اقترح عليها عشيقها وضع الفياجرا له فى الطعام والشراب .

كما جاء في التحقيقات ان المتهم اتفق مع عشيقته على التخلص من زوجها و قام بشراء “12 قرص فياجرا و2 قرص منوم” على ان تقوم عشيقته بدس تلك الأقراص داخل الأطعمة والمشروبات التى تناولها المجنى عليه لمدة 3 أيام متتالية ، وبالفعل أصيب الزوج المجنى عليه بارتفاع فى ضغط الدم نتيجة تلك الأقراص وأدت إلى وفاته فى الحال .

و تحرر محضر بالواقعة وتم إحالتهما إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات و توجيه تهمة القتل العمد لهما .

اضف تعليق