ads
ads

جريمة قتل قبل الافطار بحلوان

الثلاثاء 04-06-2019 02:47

مصر | فريدة صلاح الدين

قبل موعد الإفطار بعشرة دقائق وأثناء عودة ” محمد ع ” ٢٥ سنه ، حداد إلى منزله لتناول وجبة الإفطار لم يكن يعلم ما يحمله له القدر بين طياته ، هجم عليه ثلاثة أشخاص من جيرانه و انهالوا عليه طعنا بالأسلحة البيضاء و تركوه جثة هامدة غارقا في دمائه .

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى ” العميد بدوي هاشم ” ، مأمور قسم شرطة حلوان، اخطار من مستشفى حلوان العام، يفيد بوصول ” محمد عزيز الدين هريدي ” ، مقيم بين العزبتين، جثة هامدة، نتيجة لإصابته بمجموعة طعنات نافدة بالجسم .

على الفور انتقلت قوة أمنية ، لفحص البلاغ، وبعد التأكد من صحته تم سؤال والد المتوفي عن منفذ الواقعة، اتهم كلاً من “محمود. ال”، و”عبد الفتاح. ال”، وأشقاءه ” رمضان ” ، و” إبراهيم” ، مقيميون بنفس منطقة القتيل، وذلك لوجود خلافات سابقة بينهم ، على الرغم من أنه قد تم الصلح بين المجني عليه و بين جاره ودفع ” محمد ” مبلغ مالي قدره عشرة آلاف جنيه مقابل الصلح إلا أن جاره دبّر له «كمين» بالاشتراك مع إخوته و قاموا بقتله .

تم مراجعة كاميرات المراقبة في محيط الحادث تبين صحة أقوال والد المجني عليه كما تبين من الكاميرات لحظة قتل المجني عليه بمعرفة المتهمين .

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة من المباحث من القبض على المتهم الثاني وجاري البحث عن باقي المتهمين ، و تحرر محضر بالواقعة و تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ، والتحفظ على الجثة بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة .

اضف تعليق