ads
ads

تونس تقع في فخ التعادل أمام منتخب أنجولا العنيد

الإثنين 24-06-2019 22:36

مصر: مصطفى فرج
انتهت منذ قليل، المباراة التي جمعت بين المنتخب الانجولي ومنتخب تونس، علي استاد السويس، بالتعادل الايجابي 1/1 . دارت أحداث الشوط الأول بين الفريقين، حيث سيطر منتخب تونس علي مجريات اللقاء،
وكاد المنتخب التونسي يسجل هدفا مبكرا بعدما انفرد نعيم سليتي بمرمى أنجولا في الدقيقة الثالثة من المباراة، لكن مهاجم تونس تباطأ حتى نجح الدفاع الأنجولي في إيقاف خطورة نسور قرطاج. ثم بعد ذلك نجح نسور قرطاج في الدقيقة 34 في الوصل إلي الهدف الاول عن طريق يوسف المساكني من ضربة جزاء، تسبب فيها نعيم سليتي، ليسدد المساكني الكرة على يمين الحارس الأنجولي قوية لتدخل الشباك معلنا أول أهداف اللقاء.
مع بدايه الشوط الثاني قام مدرب المنتخب الانجولي بالتغير الاول، بنزول اللاعب “جيرالدو” بحثا عن هدف التعادل. بينما تراجع منتخب تونس في الأداء خلال الشوط الثاني، وبدأ منتخب أنجولا في السيطرة على أحداث المباراة.
وفي الدقيقة 56 أرسل كشريدة عرضية خطيرة من الجهة اليمنى لكن شتتها الدفاع لتصل إلى غيلان على حدود منطقة الجزاء الذي راوغ لكن الدفاع تدخل قبل أن يسدد.
وفي الدقيقة 60 ظهرت أول خطورة لمنتخب أنجولا بعدما أرسل ماتيوس دا كوستا عرضية على حدود منطقة الجزاء لتأتي الكرة إلى جالما كامبوس الذي سددها لكنها علت العارضة.
وفي الدقيقة الـ68،  دفع ألان جيريس المدرب التونسي بلاعب الوسط فرجاني ساسي بدلا من غيلان الشعلالي، شهدت الدقيقه 73 هدف التعادل للمنتخب الانجولي عن طريق لاعبه “طريق جالما كامبوس” بينما فشل المنتخب التونسي في الدقيقة 83، في تسجيل هدف التقدم بعدما استغل وهبي الخزري تمريرة يوسف المساكني داخل منطقة الجزاء، لكن التسديدة الأرضية مرت بجوار القائم الأيسر.
انتهت المباراه بالتعادل الايجابي بين المنتخب التونسي والمنتخب الانجولي. يذكر أن المنتخب التونسي يلعب ضمن المجموعة الخامسة والتي تضم بجانب نسور قرطاج، منتخبات، أنجولا، ومالي، وموريتانيا.
وتلعب ثاني مباريات المجموعة بعد قليل بين منتخب مالي وموريتانيا. وتستضيف مصر البطولة في الفترة من ٢١يونيو حتي ١٩يوليو.

اضف تعليق