ads
ads

بسبب مصروف البيت و متطلبات رمضان قتل زوجته و طعن شقيقه وفر هاربا

الثلاثاء 07-05-2019 00:00

مصر | فريدة صلاح الدين

شهدت قرية بلتان التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية ، واقعة قتل زوجة على يد زوجها في اول ايام الشهر الكريم ، بسبب الخلافات الزوجية ، ورفض الزوج توفير مصروفات المنزل لزوجته ولأبنائه وخاصة مع دخول شهر رمضان .
بدأت أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا مفاده وجود مشاجرة وقتيلة ومصاب بقرية بلتان بدائرة المركز ، وانتقل إلى موقع الحادث ، العميد ” يحيى راضي ” رئيس مباحث القليوبية والمقدم ” أحمد سامي ” رئيس مباحث مركز طوخ ، وتبين مصرع ربة منزل على يد زوجها وإصابة شقيقه عندما تدخل للدفاع عن الزوجة .

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الزوج المتهم سيئ السمعة ومطرود من منزل العائلة و عاد اليوم للمنزل وتشاجر مع زوجته التي طالبته بتوفير نفقات المنزل والأبناء خاصة مع حلول شهر رمضان ، فرفض الزوج وحدثت بينهما مشاجرة ، وتبين أن الزوج استل سكينًا ووجه للمجني عليها عدة طعنات لفظت على إثرها أنفاسها في الحال ، وعندما تدخل شقيقه لمنعه طعنه عدة طعنات نافذة فأصابه بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى في حالة خطيرة .

وتمكنت مباحث القليوبية من القبض على المتهم و تحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على جثة المجني عليها بمستشفى بنها الجامعي تحت تصرف النيابة العامة .

وقام ثلاثة أشخاص من أقارب المجني عليها بالاعتداء بالضرب على الأطباء في قسم استقبال مستشفى بنها الجامعي ؛ لرغبتهم في استلام جثة الضحية لدفنها قبل استكمال الإجراءات القانونية ، ما أدى إلى إصابة طبيب العناية المركزة وإحداث تلفيات في قسم الاستقبال وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض عليهم و تحرير محضر بالواقعة .

اضف تعليق