ads
رئيس التحرير
ads

برغم عرضة خارج رمضان : ابو العروسة يواصل نجاحه ويحقق مشاهدات بالملايين 

الجمعة 08-02-2019 01:14

مصر : خليل عبدالعزيز الشرقاوي

يحقق الجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة” نجاح كبير خلال الفترة الحالية، حيث استطاع العمل أن يستمر في جذب الجمهور له مع كل حلقة يقوم بعرضها، ويأتي ذلك النجاح رغم عرضه في موسم خارج السباق الرمضاني.

وواصل الجزء الثاني تحقيق عنصر جذب الجمهور، ويحقق في الحلقة الواحدة نسب مشاهدة تتجاوز الـ 3 مليون مشاهدة، بل أن هناك حلقات تصل إلي 4 مليون مشاهدة، وهي أرقام كبيرة يحققها المسلسل الذي يقوم ببطولة الفنان سيد رجب وسوسن بدر.

ويأتي النجاح المتواصل الذي يحققه العمل هو استمرار للجزء الأول الذي عرض وحقق أرقام مشاهدة قياسية وصدي واسع بين الجمهور، ويبدو أن العمل الاجتماعي للأسرة المصرية نال إعجاب الجمهور وترسخ في أذهانهم لدرجة متابعته بشكل يومي ومستمر في موسم ليس له صلة بالأعمال الرمضانية .

ويتفاعل الجمهور مع المسلسل بشكل كبير حيث تحظي حلقات اليوتيوب بجانب المشاهدة لعدد كبير من التعليقات الإيجابية للعمل في جزئه الثاني .

مسلسل “ابو العروسة” في إطار عائلى إجتماعى، ومن تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي وصفاء الطوخي وأحمد صيام.

اضف تعليق