ads
ads

بالفيديو .. رضا عبدالعال يطالب “رامز جلال” بالاعتذار لآجل “كرشه”

الأربعاء 08-05-2019 14:31

كتب : محمود نصر الدين – القاهرة

تحدث الكابتن “رضا عبد العال” عن حلقته في برنامج “رامز في الشلال” وما حدث معه واتهامات فبركة الحلقة.

أكد عبد العال خلال لقائه في برنامج “نمبر وان” مع إبراهيم فايق ويعرض عبر قناة “النهار”، أن حلقته لم تكن مفبركة وكل ما حدث له حقيقي، وحكى قائلا: “عندما سمعت صوت الغوريلا أظلمت الدنيا من حولي، وبدأت أردد الشهادة كي لا أشعر بشيء عندما تلتهمني.

تابع، “ابنتي عندما شاهدت الحلقة بكت وطلبت مني رفع قضية على رامز جلال، لكنني أخبرتها أنني متعاقد مع القناة ولم أكن أعرف أي شيء عن المقلب”.

حكى رضا عبد العال أنه سافر إلى دبي وبعدها لم يكن يعرف إلى أين سيذهب، مؤكدا أن البرنامج ليس مفبركا لأنه لم يكن يعرف أي شيء فتعامله مع قناة MBC لأن لديه تعاقد معها في البرامج الرياضية.

وطلب عبد العال من رامز جلال أن يتقدم بالاعتذار بسبب مقدمته التي قالها سواء عن زيادة وزنه “كرشه” وكلامه عن ملابسه ومدينة نبروه، مشيرا إلى أن زيادة وزنه ترجع إلى إصابته بمرض السكر.

واسترجع عبد العال ما حدث معه وقال إنه أخبرهم أنه مريض ولا يتحمل أي مجهود، موضحا أنه عندما وقع في الماء كان سيموت، كما حكى أنه ضرب الفتاة التي ظهرت مصابة في نهاية الحلقة لأنها كانت تجذبه وكاد يختنق بسببها، موضحا أن المدة التي قضاها في الماء هي 4 ساعات ونصف، لذا أجهد كثيرا.

جدير بالذكر أن كابتن رضا عبد العال قد تظاهر بالموت بينما تحوم حوله الغوريلا في محاولة يائسة للنجاة منها ولكن الحيلة فشلت ولم تتركه الغوريلا في حاله فبدأ رضا عبد العال في الصراخ وتظاهر بفقدان الوعي لدرجة أنه لم يلاحظ خلع رامز لقناع الغوريلا وكشف وجهه.

وحينما انكشف المقلب أخيرا، أطلق رضا عبد العال سيلا من الشتائم واشتكى من كسر في ضلعه وطلب عدم إذاعة الحلقة.

اضف تعليق