ads
ads

بالفيديو..إيمي سمير غانم تحكي عن كواليس “سوبر ميرو” مثل “سبايدرمان” ولكن بمذاق مصري.

الإثنين 29-04-2019 12:19

كتب : محمود نصر الدين – القاهرة

بالرغم من تجسيدها شخصية البطلة الخارقة “سوبر ميرو” في مسلسل يعرض خلال شهر رمضان المقبل، كشفت الممثلة “إيمي سمير غانم” عن أنها لم تتابع في طفولتها هذه النوعية من الشخصيات.

وفي مقابلة مع برنامج “The Insider بالعربي” على تليفزيون دبي، قالت إيمي سمي غانم إنها أمضت طفولتها مع أختها، دنيا سمير غانم، في عالم الاستعراضات المسرحية، وبدأت تشاهد الرسوم المتحركة عندما كبرت، وهي تشترك مع أختها وابنة أختها في الإعجاب بشخصية Ladybug، التي استوحت دنيا منها شعر “سوبر ميرو” الأزرق.

ووصفت إيمي الشخصية التي تجسدها بأنها طيبة جدا، وتشبه الأبطال الخارقين المحببين للأطفال مثل “سبايدرمان”، ولكن بمذاق مصري.

وأوضحت إيمي سمير غانم أن تصوير مشاهد بطلة خارقة تضمن عددا من الصعوبات، كارتداء بذلة ثقيلة الوزن لمدة 16 ساعة تقريبا، والتعلق بسلك يمر خلالها، بالإضافة إلى أنها تفقد التركيز والقدرة على التمثيل في أيام التصوير الخاصة بوالدها، الفنان سمير غانم، ويكون كل همها البقاء قريبا منه للاهتمام به.

وأضافت إيمي أن الأغنية التي يقدمها والدها في المسلسل تتضمن رسالة مهمة للأسرة، وهي أغنية تهدف لتوعية الأطفال بنتائج الاستخدام المستمر للأجهزة الإلكترونية، وتستعيد أجواء أغاني سمير غانم القديمة للأطفال، وفقا لما جاء في البرنامج.

يذكر أن مسلسل “سوبر ميرو” من بطولة إيمي سمير غانم وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان، وسمير غانم، وعمر الشناوي، وسلوى عثمان، وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي، ومن إخراج: وليد الحلفاوي، ومن المقرر عرضه عبر شبكة قنوات النهار.

 

اضف تعليق