ads
ads

بالصور .. مانشستر يونايتد يخسر بلمسة لوك شو وبرشلونة تحقق المطلوب

الخميس 11-04-2019 11:00

العراق: علي الدراجي

تلقى فريق مانشستر يونايتد الانكليزي خسارة موجعة من فريق برشلونة بهدف نظيف في اللقاء الذي اقيم على ملعب اولد ترافورد امس الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويعد هذا الانتصار هو الأول للفريق الكتالوني على ملعب أولد ترافورد حيث حملت آخر زيارة كتالونية إلى هذا الملعب ذكريات مؤلمة قبل 11 عاماً.

وبات مانشستر يونايتد الفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف العكسية في تاريخ دوري أبطال أوروبا حيث ارتفع رصيد الأهداف العكسية للشياطين الحمر إلى 8 بفضل هدف الظهير الأيسر الإنجليزي.

وسجل لوك شو الهدف في الدقيقة 12 بالخطا في مرماه بعد أن ارتطمت به كرة من رأس لويس سواريز.

وانهت تقنية المساعدة بالفيديو حالة الجدل لوجود شكوك حول تسلل الأوروغوياني سواريز.

وتعرض النجم ليونيل ميسي لإصابة في أنفه إثر تدخل قوي من كريس سمولينغ  وسيطر دي خيا على كرة خطر للبرازيلي فيليبي كوتينيو ثم أهدر البرتغالي ديوغو دالوت فرصة إدراك التعادل من ضربة رأس وهو بعيد عن الرقابة.

ولم يتغير الحال كثيراً في الشوط الثاني رغم التغييرات التي اجراها سولسكاير حيث أخرج البلجيكي روميلو لوكاكو ودالوت واشرك المهاجمين الفرنسي أنطوني مارسيال وجيسي لينغارد ليتحول الى الأسلوب الهجومي المباشر بثلاثة عناصر في الدقائق العشرين الأخيرة.

ونجح لاعبو برشلونة في امتصاص حماسة لاعبو مانشستر يونايتد بالسيطرة على الكرة والصلابة الدفاعية حيث لم يُسدد أصحاب الأرض أي كرة على المرمى طوال دقائق الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز برشلونة (1-0).

اضف تعليق