ads
ads

بالصور.. تزامنًا مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي.. مستقبل وطن يكرم عددا من نماذج السيدات الناجحة بالشرقية

السبت 09-03-2019 14:42

مصر: صفاء عادل

نظم حزب مستقبل وطن بالشرقية، برئاسة الدكتور محمد سليم ، احتفالية تكريم لمجموعة من النماذج الرائدة من السيدات بمحافظة الشرقية ، وذلك تزامنا مع الإحتفال باليوم العالمى للمرأة ، وذلك بمقر الحزب بمدينة الزقازيق.

حيث تم تكريم مجموعة من  نماذج من سيدات وفتيات اللائي أثبتن وجودهن بنجاحات كان لها تأثير كبير في المجتمع الشرقاوي سواء في مجال المشروعات التجارية والحرفية، او الخدمات المجتمعية من خلال مشاراكاتهم بمؤسسات مجتمع مدني وطنية.

وقد قدم الحزب شهادات التقدير لهن ، وأتاح لهن فرصة الحديث عن قصص الكفاح وأساليب النجاح وتخطى الصعوبات التى واجهتهن ، وذلك فى دعوة للسيدات والفتيات إلى التمسك بطموحهن وتحقيق أهدافهن المختلفة.

كما تم فتح نقاش عن أهمية الحفاظ على إستقرار الدولة المصرية ، والتمثيل الإيجابي في الاستحقاق الدستوري بتعديل بعض مواد الدستور التي كفلت فرصة كبيرة للمرأة بالبرلمان المصري.

حضر اللقاء عدد من أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافطة من بينهم النائب “خالد بشر”، والمحاسب “عمرو التونسي”، والمهندس “على ابواحمد”، والدكتور “حاتم عبد العزيز”، و “مروة بيومي”، والدكتورة “هند حازم”، و المستشار “محمد النبي”، و “جيلان اباظة”.

اضف تعليق