ads
ads

الفنانة “مي كساب” تحتفل بألبومها الجديد “أنا لسه هنا”

الثلاثاء 11-06-2019 11:16

كتب : محمود نصر الدين – القاهرة

اقيم مساء أمس المؤتمر الصحفي للاحتفال بإطلاق ألبوم “أنا لسه هنا” للفنانة “مي كساب” الذي دعت له شركة “8 % ميوزيك بروداكشن” المنتجة للألبوم.

وقدمت مي كساب العديد من أغاني الألبوم الجديدة خلال المؤتمر الصحفي الذي قدمته دنيا صلاح عبد الله.

وأكدت مي كساب أنها سعيدة باعتمادها الكامل على زوجها محمد صلاح “أوكا” في تنفيذ أغاني الألبوم، وعن اختيارخا لأغاني محتلفة عن لونها، قالت: “ثقتي كاملة في أوكا، وأعلم أن أكثر شخص يتمنى لي النجاح ويخاف عليّ، وهو أكثر إنسان أثق فيه، فهو (غسل لي مخي وتزوجنا)”.

وتابع: “وردود الفعل على الألبوم كانت إيجابية، فهو فنان حقيقي”.

ويضم ألبوم مي كساب “أنا لسه هنا” 12 أغنية، وجميع أغاني الألبوم من توزيع أوكا، الذي حرص على أن يقدم زوجته مي كساب بشكل فني جديد ومختلف.

الألبوم من إنتاج شركة “8 % ميوزيك بروداكشن” وتوزيع شركة “أربو”، وتم تسجيل الغناء ومكساج صوت مي كساب مع مهندس الصوت جورج يعقوب، أما الميكس الرسمي للألبوم فتم تنفيذه تحت إشراف الموزع الموسيقي ومهندس الصوت الفرنسي Inkyz.

وقد طرحت مى كساب مؤخرا أغنية “يا نحلة”، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتى تعد واحدة ضمن أغانى ألبومها الأخير “أنا لسه هنا”، الذى طرحته مؤخرا، وحقق نجاحا كبيرا، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أوكا.

وتقول كلمات الأغنية “يا ناس ياللى شاغلين نفسكم بيا ومركزين اكتر منى فيا، مش عارفة ليه شاغلين بالكم وحياتى خليكم فى حالكم، متشكرين على الاهتمام أنا تمام وميه وميه”.

اضف تعليق