ads
ads

العثور على جثة ” خبير بوزارة العدل ” مقيدة بالحبال داخل مسكنه بالظاهر

الإثنين 29-04-2019 18:55

مصر | فريدة صلاح الدين

تلقى قسم شرطة الظاهر ، بلاغا من موظفين يفيد بالعثور على جثة زميلهم داخل شقته ، واكدوا فى محضر الشرطة إنهم توجهوا إلى منزل الضحية بعد تغيبه عن العمل لمدة 3 أيام وفتحوا باب الشقة بمعرفة نجار من المنطقة وفى حضور الجيران وصاحب العقار للاطمئنان عليه.

وفوجئوا بعثورهم عليه جثة هامدة ملقاة على الوجه مقيد بالحبال من الخلف ، وحول رقبته حبل غسيل مشنوقا ، وتبين أن الضحية يُدعى ” شفيع ” ، (47 عاما) خبير بوزارة العدل ومقيم بمفرده ، وتغيب عن عمله منذ 3 أيام بدون أسباب على غير العادة وقام زملاؤه بمحاولة الاتصال به على هاتفه المحمول لكن دون جدوى ، وعندما حضروا وجدوه مقتولا، وحُرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

و كشفت نيابة غرب القاهرة ، تفاصيل المعاينة الأولية فى هذه الواقعة وأوضحت أن الجثة لشفيع يوسف محمود 47 سنة ، موظف بوزارة العدل ، موضحة أن الجثة عثر عليها بها عدة كدمات وطعنات ، ومقيدة اليدين بأحبال لعدم القدرة على الحركة .

وأمرت النيابة بتشريح الجثة ، ورفع الأدلة الجنائية وسرعة تقديم تحريات المباحث حول الواقعة ، مؤكدة أن الواقعة بها شبهة جنائية كاملة .

وفى ذات السياق قال محمود خالد “قهوجى” جار الضحية، إنه لم يعلم شيئا عن الضحية منذ عمله بالقهوة، مستطرداً:” مشوفتش منه أى حاجة وحشة وعمره ما قعد على قهوة، من شغله لبيته من غير أى صوت”.

و كلفت النيابة العامة إدارة المباحث بسرعة البحث و التحري عن الواقعة بالكامل لمعرفة الجناه كما طلبت سرعة ضبطهم لتقديمهم للعدالة في اسرع وقت .

اضف تعليق