ads
ads

السعوديات يتصدرن جوائز “كامبردج” البريطانية في العلوم والثقافة

الإثنين 08-04-2019 18:12

مصر: مروى العدوي

تصدرت وجوه نسائية سعودية من طلبة الماجستير والدكتوراه بتخصص إدارة الأعمال في جامعة “كامبردج” البريطانية، حفل التخرج الإقليمي الثاني عشر الذي أقامته الكلية البريطانية، ضمن عدد من الشخصيات الرائدة والباحثين المؤثرين بالشرق الأوسط وأفريقيا في مجالات العلوم والثقافة والإعلام.

وشهد الحفل تكريم عدد من الشخصيات السعودية البارزة، من بينهم الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود، سيدة الأعمال والعضو الشرفي لعدد من المؤسسات، والأميرة ريما الرويسان، سيدة الأعمال والرئيس التنفيذي لمبادرة ومهرجان “ملهمة الشرق والغرب”.

كما حصدت الإعلامية السعودية سميرة مدني وسام التكريم الأعلى، إضافة إلى منحها لقب امرأة العام الإعلامية، تقديرًا لتميز أعمالها خلال السنوات الماضية،

كما شهد حفل التخرج أيضا تكريم الدكتور واصف كابلي، رئيس مجلس إدارة شركة الكابلي القابضة، والدكتور محمد السريحي مستشار الموارد البشرية والناشط المجتمعي، والمصممة هالة الشعيل، وكذا الدكتورة سميرة بنتن، باعتبارهم مؤثرين في العالم العربي.

وكرمت الكلية البريطانية، عدد من الشخصيات العربية البارزة، من بينهم، الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى مصر، واللواء أركان حرب طارق المهدي محافظ مدينة الإسكندرية المصرية الأسبق.

اضف تعليق