ads
ads

اغويرو يؤطر حلم السيتي باللقب .. وفايكانو الاخير يحرج زيدان .. ودي خيا يشبه كاريوس .. وفيرجيل الافضل في دوري المحاربين الانكليزي

الإثنين 29-04-2019 11:10

العراق: علي الدراجي

 

السيتي يدنو من الحلم

اقترب السيتي من لقب البريمييرليغ بهدف اغويرو في مرمى بيرنلي في المرحلة السادسة والثلاثين ليرتفع رصيد الفريق السماوي الى 92 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على الريدز قبل نهاية البطولة بجولتين.

ويلتقي السيتي في الجولتين المقبلتين على ملعبه مع ليستر سيتي وخارج أرضه مع برايتون فيما يحل ليفربول ضيفا على نيوكاسل ثم يستضيف ولفرهامبتون.

 

فايكانو يسقط الجار الابيض

تلقى زين الدين زيدان وكتيبة ريال مدريد خسارة جديدة من رايو فايكانو القابع في ذيل ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بهدف دون رد احتسب من خلال تقنية الفار لاول مرة منذ عام 1997.

 

جيلسي يقاسم اليونايتد نتيجة الاولدترافود

لم يفلح مانشستر يونايتد وجيلسي من حسم صراع المراكز الاوروربية بعد التعادل بهدف لكل منهما سجلهما ماتا والونسو.

التعادل وخسارة ارسنال أمام ليستر سيتي حافظا للبلوز تواجدهم في المربع الذهبي بـ 68 نقطة وبفارق نقطتين عن توتنهام في المركز الثالث فيما بقي مانشستر يونايتد في مركزه السادس بـ 65 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن آرسنال في المركز الخامس.

 

دي خيا يخطأ والجمهور الاحمر ناقم

لم ينجو الحارس دي خيا من هجمات جماهير اليونايتد بعد الخطأ الذي تسبب بهدف التعادل للغريم جيلسي في المباراة التي انتهت بنتيجة 1/1 على ارض الاولدترافورد ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأطلقت الجماهير لقب “الإسباني لوريس كاريوس” على دي خيا بعد أن أهدى ماركوس ألونسو هدف التعادل حيث ارتكب حارس المرمى ثلاثة أخطاء أدت إلى تحقيق أهداف في آخر أربع مباريات له مع مانشستر يونايتد كما أنه فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 9 مباريات مع اليونايتد كما انه تلقى الهدف(51) هذا الموسم.

 

 

الهولندي فيرجل يفعلها

منحت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين جائزة أفضل لاعب في إنكلترا للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك متفوقاً على زملائه السنغالي ساديو ماني ورحيم سترلينغ الذي نال جائزة أفضل لاعب شاب والبرتغالي بيرناردو سيلفا والأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي والبلجيكي هازارد لاعب تشيلسي.

وكان فان دايك قد بدأ مسيرته في نادي غرونينغن الهولندي عام 2011، وبعدها انتقل الى صفوف سيلتيك الإسكتلندي ومن ثم ساوثهامبتون حيث قدم مستويات مميزة دفعت ليفربول لضمّه مقابل 75 مليون جنيه إسترليني في عام 2018.

 

اضف تعليق