ads
ads

استعدادت المنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة لاستقبال عيد الفطر المبارك

الأربعاء 05-06-2019 03:24

مصر | فريدة صلاح الدين

قام اللواء ” أحمد فؤاد ” ، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، من الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك بتوجيه رؤساء الأحياء بانتظام ورديات النظافة ورفع التراكمات مع التركيز على المحاور الرئيسية والطرق المؤدية للمساجد وساحات التى تقام فيها صلاة العيد ومراجعة أعمال الإنارة بالطرق وتغير الكشافات.

كما تم التنسيق مع مديريات الطب البيطري والصحة والتموين لضبط السلع الغير صالحة للاستخدام الأدمي واتخاذ الإجراءات القانونية، خاصة ما يعرض بمنافذ بيع الأسماك والدواجن واللحوم.

واكد على ضرورة توافر السلع الضرورية وبيعها بأسعار مناسبة وتكثيف الحملات على المخابز والتنسيق مع شركات المرافق “مياة الشرب ، الصرف الصحي ، الكهرباء الغاز ” للتعامل الفوري مع أي مشكلة وتفعيل غرف العمليات بالأحياء وتواجد نوبتجيات على مدار 24 ساعة وربطها بغرفة عمليات المنطقة و محافظة القاهرة ومتابعة الاحداث على مدار الساعة والتركيز على عدم وجود مواقف عشوائية ومنع الانتظار الخاطئ للسيارات ورفع المتهالكة منها من الشوارع.

و تم التنسيق مع المسطحات المائية لاحكام الرقابة على المراسى النيلية والتأكد من توافر اشتراطات الامن والسلامة والالتزام بحمولة المراكب .

اضف تعليق