ads
ads

استشهاد ضابط شرطة و إصابة أميني شرطة في حادث إطلاق نار من مجهولين بالنزهة

الأحد 07-04-2019 10:34

مصر | فريدة صلاح الدين

استشهاد النقيب ” ماجد عبد الرازق ” معاون مباحث النزهه وإصابة أميني شرطة على إثر إطلاق النار عليهم من قبل مجهولين يستقلون سيارة ملاكي .

تعود تفاصيل الواقعة انه اثناء مرور دورية أمنية بقيادة الشهيد تم الاشتباه بسياره ملاكي و عندما قامت القوة باستيقاف السيارة قام مسلحون بداخلها باطلاق النيران على القوة الأمنية مما أدى إلى استشهاد الضابط وإصابة أميني شرطة من القوة المصاحبة و لاذوا بالفرار .

وصرح مصدر أمني بأن ، مجهولين فتحوا النيران على مأمورية أمنية من قوة قسم شرطة النزهة، وجار البحث عن الجُناة وتتبع خط سيرهم. 

وعلى الفور انتقل اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، وقيادات بمديرية أمن القاهرة والأمن العام والوطني، إلى موقع الهجوم على الدورية الأمنية بمحور طه حسين بالنزهة .

تحوّل شارع طه حسين إلى ثكنة عسكرية، حيث انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وجار فحص كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث للوقوف على تفاصيل الحادث ويقوم فريق من المباحث الجنائية، والأمن الوطني، بتفريغ كاميرات المراقبة لجمع معلومات عن الجناة، وتتبع خط سير هروبهم، وانتقلت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اضف تعليق