ads
ads

“أشرف رشاد” يلتقي امانة شباب الشرقية بالمقر المركزي لـ حزب مستقبل وطن

السبت 13-07-2019 07:35

مصر: صفاء عادل
التقي المهندس “أشرف رشاد” رئيس مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بأمانة شباب الحزب بالشرقية، تنفيذًا لبرنامج تدريبي اطلقته الأمانة المركزية باستهداف 3000 شاب من محافظات مصر، وعقد لقاءات شبابية، وتنظيم ندوات تثقيفية بمشاركة أمناء التشكيلات الحزبية من شباب وفتيات الأمانة بالمدن والمراكز.
وتحدث المستشار “عصام هلال” امين التنظيم المركزي، عن نشأة الأحزاب السياسية وشرح الائحة الحزبية التنظيمية ورؤية الحزب، واهدافه، وتطلعاته خلال الفترة القادمة.
واضاف المهندس “حسام الخولي” امين عام الحزب في كلمته التي بدأت بالترحيب، بمثلين أمانة شباب الشرقية،
وأشاد بمجهوداتهم،
موضحا بأن الحزب يولي اهتمام خاص بالشباب، وحريص على اعداد كوادر شبابية، قادرة على العبور للمستقبل والحاضر.
ومن جانبه اوضح المهندس ” احمد صبري ” أمين شباب الجمهورية في كلمته رؤية أمانة الشباب وخطتها خلال الفترة المقبلة واستعداد الحزب لاطلاق الموسم الثاني من دوري مستقبل وطن بمشاركة واسعة للشباب،
مؤكدًا بأن الأمانة المركزية للحزب مستمرة في عقد اللقاءات طوال شهر يوليو يوميا مع قيادات امانات الشباب بالمحافظات، وذلك بقاعة المؤتمرات بالمقر الرئيسي للحزب.
وأشاد الدكتور “أحمد علاء” أمين شباب الشرقية، بالندوة والعرض المميز لـ المهندس “أحمد الجندي” عضو الامانة المركزية التي جاءت بعنوان “طريق النجاح”،
معربا عن سعادة شباب الحضور لما لاقوه من اهتمام واستماع لارائهم وافكارهم من خلال الحوار المفتوح الذي اجراه رئيس، حول اهم القضايا السياسية المحلية والدولية.

اضف تعليق